شكرا يا صاحبة السعادة.. إسعاد يونس مصدر السعادة فى البيت المصرى

إسعاد يونس إسعاد يونس
 
رشا البحراوى

قوللي يا صاحب السعادة.. هو إيه معنى السعادة؟ كلنا عاوزين سعادة.. بس إيه هي السعادة؟ قوللى قوللى.. بتلك الكلمات تحدث أشهر نجوم الكوميديا فى المصرية إسماعيل ياسين فى المونولوج الشهير صاحب السعادة الذى مازال عالقا فى أذهان الجمهور حتى وقتنا هذا، ولكن مع رحيل عملاق الكوميديا إسماعيل ياسين توقع الكثيرون أننا افتقدنا الشعور بالسعادة إلى أن جاءت "صاحبة السعادة "إسعاد يونس" لنجد أنفسنا أمام حالة منفردة بمجرد سماع نبرة صوتها تضعك بخلطتها السرية فى حالة من السعادة والبهجة.

صاحبة السعادة
 

وتعد إسعاد يونس ممثلة وكاتبة ومذيعة ومنتجة مصرية إسعاد يونس واحدة من أشهر وأهم الفنانات في مصر والوطن العربي، واشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والمرح، ولدت في القاهرة في 12 أبريل 1950، لأب يعمل طيارا حربيا، ويعد من أحد رجال الثورة الأحرار، وكان تلميذا للكاتب إحسان عبد القدوس، وصحفيا، وكان له تأثير كبير عليها، ولأم ذات أصول تركية وإيطالية، تدعى كوكب محمد صادق الأورفللي، والتي توفيت في أبريل 2002.

 

يونس
 

مع ياسمين صبرى


صاحبة السعادة ترقص

 

استطاعت إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة" بعد مسيرة فنية حافلة بالمسلسلات والأفلام والمسرحيات والأعمال الفنية، أن تخترق كل بيت مصرى لتنشر السعادة والبهجة بحلقات برنامجها مع أبرز نجوم الفن فى العالم العربى التى غلب عليها الطرافة والكوميديا وجمعتهما الكثير من اللحظات المرحة ما بين الرقص والطبخ واللعب، وفى هذا التقرير نستعرض لكم أبرز اللحظات الطريفة التى جمعت إسعاد يونس بضيوف برنامجها الشهير "صاحبة السعادة":

مع احمد رزق

 
مع الديفا


مع امير كرارة


مع ايتن


مع سميرة سعيد


مع ماجد الكدوانى

 
مع محمد ممدوح
 
 
maxresdefault (1)
 
maxresdefault
 
225
 
5255204381458995233
 
احمد-السقا-مع-اسعاد-يونس-5
 
اسعاد-يونس-ودلال-عبدالعزيز
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر