عمل واحد لا يكفى.. فنانات بأكثر من وجه فى مسلسلات رمضان المقبل

الفنانة عايدة رياض الفنانة عايدة رياض
 
وكالات

فى وقت فضلت بعض الفنانات الغياب عن دراما رمضان المقبل من أجل عدم التواجد فى أعمال لا تعجبهن، تطل أخريات فى أكثر من مسلسل بوجوه مختلفة تماما، ورفعن شعار (عمل واحد لا يكفى).

وتضم قائمة هؤلاء الممثلات الفنانة عايدة رياض، التي تشارك بمسلسلين هما "نسر الصعيد"، حيث تجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية صعيدية ومتزوجة من عم الفنان محمد رمضان، الذى يؤدى شخصية الضابط "زين"، كذلك تشارك فى مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" مع زينة ونسرين أمين وفتحى عبدالوهاب.

وتكون إطلالة هنا الزاهد فى رمضان المقبل كوميدية ورومانسية، من خلال عملين دراميين، هما "سك على اخواتك" مع نجم مسرح مصر على ربيع، ومن إخراج وائل إحسان.. و"أيوب" مع النجم مصطفى شعبان، وإخراج أحمد صالح حسنى.

وتطل الفنانة أروى جودة  فى دراما رمضان بمسلسلين مختلفين تطغى عليهما قصص الحب والرومانسية، إلى جانب مسلسل "أهو دا اللى صار" من بطولة سوسن بدر ومحمد فراج وهشام إسماعيل، ومن إخراج حاتم على.

وتشارك أروى جودة فى مسلسل "أبو عمر المصرى"، الذى تتناول أحداثه قصة حب مليئة بالدراما والأكشن فى نفس الوقت، ويشارك فى بطولته أحمد عز وفتحى عبدالوهاب وأمل بوشوشة ومنذر رياحنة، ومن حوار مريم ناعوم، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتظهر الفنانة الشابة جنا العمري في دراما رمضان القادم من خلال مسلسلى "رسايل" مع مى عز الدين، ومن إخراج إبراهيم فخر، و"ممنوع الاقتراب أو التصوير" من تأليف محمد الصفتى، وإخراج زياد الوشاحى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر