يا ورد مين يشتريك.. ورد الخال فنانة فرضت نفسها بأدوارها المختلفة

ورد الخال ورد الخال
 
رشا البحراوى

تحرص الفنانة اللبنانية ورد الخال على انتقاء أدوارها الفنية بعناية فائقة، وترفض تقديم الأدوار الجريئة والابتذال، التى تلجأ اليه بعض الممثلات لتحقيق الشهرة من خلالها.

جاذبية ورد الخال

 
ورد
 

ومنذ بداياتها فى عالم التمثيل والنجومية تطل علينا ورد الخال بكامل أناقتها بجاذبيتها المعتادة، كما أنها لم تغير ملامح وجهها التى نحرص دائما على إبرازها بطريقة لائقة.

ورد الخال 1

ولا شك أن ورد فرضت نفسها بقوّة بأدائها المميز، بعيدا عن أنها تنتمى لعائلة فنية لبنانية وهى (أى ورد) المعرفة بلبنان، فيما تسعى دائماً للحفاظ على مستوى التمثيل والمكانة التى وصلت لها بأدوارها.

_69727_asmahan
 
 
مع يسرا
 
وقد حققت بمسلسل "أسمهان" شهرة واسعة فى مصر بأدائها الرائع والمميز، فيما كان له دور مميز فى مسلسل "عشق النساء" ماع باسل خياط، كما يتذكرها المشاهد المصرى من خلال دورها إلى جانب الفنانة الكبيرة يسرا فى مسلسلها "لو قلنا مابنحبش" التى قدمت معها دور صديقتها المقربة.
 
3

ولدت ورد الخال فى 12 أبريل عام 1971 وبدأت حياتها المهنية عام 1995 بمسلسلات (ربيع الحب، أصابع من ذهب، العاصفة تهب مرتين)، لكن انطلاقتها الحقيقية جاءت مع مسلسل (نساء فى العاصفة) بعام 1997، بعدها تعاونت مع الكاتب مروان نجّار فى ثلاث حلقات من مسلسل (طالبين القرب).

1373880416_253306_260764
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر