إيمان أبو المجد تعتذر عن أكثر من عمل درامى لرمضان لهذا السبب

ايمان ابو المجد ايمان ابو المجد
 
محمد خليفة

اعتذرت الفنانة إيمان أبو المجد عن المشاركة فى أكثر من عمل درامى من الأعمال الدرامية التى عرضت عليها خلال الأيام الماضية فى مسلسلات رمضان.

وفى تصريح لـ"عين" قالت إيمان: عرض على أكثر من عمل درامى من الأعمال المشاركة فى السباق الرمضانى المقبل، ولكنى اعتذرت عن هذه الأعمال لأن معظم الأدوار التى عرضت على لم أجد بها أى أضاف تضيف لى فنيا، رغم احترامى لهذه الأعمال النجوم المشاركين بها.

14264144_1211254175592059_7338489779464797883_n
 

وأضافت: أحاول بقدر الإمكان الموافقة على الأعمال الدرامية التى تضيف لى فنيا وتكون الشخصية التى أقدمها من خلال المسلسل بها مضمون جيد ورسالة بالفعل، وليس لمجرد التواجد الفنى على الساحة فقط بهذا بعيد تماما عن سياستى فى اختيار الأعمال الدرامية أو السينمائية.

Capture
 
وأكدت: ليس من الضرورى التواجد فى شهر رمضان من خلال عمل درامى لأن هناك العديد من الأعمال الدرامية التى عرضت خارج رمضان وحققت نجاحا كبيرا مثل مسلسل "حجر جهنم" الذى شاركت به فى العام الماضى حقق نجاحا جيدا وقت عرضه واستطاع أن يأخذ فرصة مشاهدة عالية وقتها، ولهذا سأخوض المشاركة فى مسلسلين بعد رمضان سنبدأ التصوير مباشرة لهذه الأعمال التى سأعلن عن تفاصيلها وقتها لحين الانتهاء من الكاستينج الخاص بهم.

مسلسل "حجر جهنم" يشارك فى بطولته كندة علوش، إياد نصار، شيرين رضا، أروى جودة، أحمد مجدى، هانى عادل، فراس سعيد، سلوى عثمان، حنان سليمان، تأليف هالة الزغندى، وإخراج حاتم على وخالد الحجر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر