باسكال مشعلانى تنضم لنجوم لايف ستايلز ستوديوز

باسكال مشعلاني باسكال مشعلاني
 
نهى سعيد

كعادته أثناء زيارة لبنان، يستقبل الشيخ فهد زاهد وزوجته منى أصدقائهم وأهل الفن فى جلسه عائلية مميزة بمنزلهم الجبلى الكائن فى منطقة فقرا. هذه المرة كان اللقاء مميزاً بتواجد الفنانة باسكال مشعلانى وزوجها الملحن الشهير ملحم أبو شديد وحضور كل من السيد جوزيف قهوجى وزوجته والمخرج فادى حداد وزوجته إضافة للنجمة راكيل وأهلها والنجم الشاب عمر كرم.

أثمر اللقاء بتقارب وجهات النظر فى المجال الفنى وتوطيد العلاقة الفنية بأغنية فردية ستنتجها شركة لايف ستايلز ستوديوز للنجمة باسكال.

وجرى خلال اللقاء مناقشة كافة التفاصيل الإنتاجية الخاصة بالعمل من ناحية التصوير أو التسويق، هذا وسيعقد خلال الأيام القادمة العديد من اللقاءات لوضع اللمسات الأخيرة للعمل المنتظر.

يذكر أن شركة "لايف ستايلز ستديوز" تسجل النجاح تلوى الآخر بدءاً من الأعمال الفريدة الّتى تضعها بمتناول الجمهور العربى وتثرى بها الساحة الفنّيّة بمحتوى إبداعى جديد من نوعه، استثنائى بمواصفات عالمية يلقى صدى متميّزاً، وصولاً إلى نسب المشاهدة العالية الّتى تحصدها أعمال الشركة والثناء الكبير الّتى تتلقاه عنها، وكان آخر هذه الاعمال الفيديو كليب الاول للمطربه ياسمين على "حب زمان" والذى لاقى نجاحا كبيرا عقب طرحه على قناة الشركة على يوتيوب، فالعمل مثل حالة فنية كبيرة متكاملة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر