روجينا تنتهى من تصوير فيلم حرب كرموز.. وتنتظر السفر مع أحمد السقا

روجينا روجينا
 
محمد خليفة

انتهت النجمة روجينا الخميس الماضى، من تصوير مشاهدها بفيلم "حرب كرموز" الذى تشارك فى بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم أمير كرارة، وفى تصريح لـ"عين" قالت روجينا: انتهيت من تصوير آخر مشهد لى بفيلم "حرب كرموز"، وكانت هذه هى آخر المشاهد الخاصة بدورى، وأتمنى ان الفيلم يحقق نجاحا كبيرا؛ لأن كل من شارك به اجتهد بشكل كبير من النجوم والنجمات بالفيلم.

وأضافت: أستعد خلال الأيام المقبلة للسفر إلى أمريكا، وغالبا سيكون بعد يوم 20 من الشهر الجارى لتصوير مشاهدى بفيلم "3 شهور" مع النجم أحمد السقا؛ لأن معظم مشاهدى هناك.

فيلم "حرب كرموز" يضم العديد من النجوم بجانب أمير كرارة، وعلى رأسهم النجمة غادة عبد الرازق، وفتحى عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصى، وبيومى فؤاد، ومحد على رزق، ومحمود حجازى، ومايان السيد، قصة محمد السبكى، إنتاج رنا السبكى، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى.

فيلم "3 شهور" من إنتاج شركة "الريماس"، ويشارك فى بطولته منى زكى وخالد الصاوى وروجينا وانتصار ومدير التصوير جلال الزكى من تأليف وإخراج محمد سامى، وسيتم تصوير 80% من مشاهد الفيلم فى إحدى ولايات أمريكا، ومن المنتظر عرضه فى موسم عيد الفطر المقبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر