فى عيد ميلاده.. كيف بدأ أدريان برودى مسيرته الفنية؟

ادريان برودى ادريان برودى
 
دعاء زكريا

يحتفل اليوم السبت، النجم الأمريكى أدريان برودى بعيد ميلاده الـ45، حيث بدأ حياته الفنية فى أواخر الثمانيات من خلال المشاركة فى مسلسلات تليفزيونية ومنها مسلسل الكوميدى Annie McGuire الذى عرض 1988، وكان من بطولة مارى تايلر مور، دينيس أرندت، إيلين هيكرت ومن تأليف إليوت شونمان، بول وولف.

 

مسلسل-Annie-McGuire

 

مسلسل Annie McGuire

وشارك بعدها أدريان فى العديد من المسلسلات والأفلام بأدوار صغيرة، إلا أن انطلاقته الحقيقية كانت من خلال فيلم Solo 1996، الفيلم الذى قام ببطولته ماريو فان بيبلز، وليام سادلر، بارى كوربن، وهو مقتبس عن قصة روبرت ماسون وقام بإخراجه نوربرتو باربا.

فيلم Solo فيلم أكشن إثارة وخيال علمى تدور أحداثه حول روبوت قام بتصميمه الجيش كسلاح قتل، ويستخدم للدخول فى حرب أمريكا اللاتينية لتدمير المتمردين.

فيلم Solo
فيلم Solo

وفى 2001 قد أدريان فيلم الجريمة الدراما الرومانسى Love the Hard Way، الفيلم شارك فى بطولته شارلوت أيانا، جون سيدا، أوجست ديهل، إليزابيث ريجين، وهو مقتبس عن قصة وانج شو ومن اخراج بيتر سيهر.

وتدور أحداث الفيلم حول لص يلتقى بشابة بريئة ويجلبها إلى عالم الجريمة، بينما كانت هى تعلمه دروسًا فى الاستمتاع بالحياة والمحبة.

فيلم Love the Hard Way
فيلم Love the Hard Way

وفى 2005 شارك أدريان فى بطولة فيلم King Kong مع كل من نعومى واتس، جاك بلاك، توماس كريتشمان، الفيلم كتب له السيناريو فران والش وأخرجه بيتر جاكسون، وتدور أحداث الفيلم فى عام 1933، حيث يقوم منتج أفلام طموح بتجميع طاقم العمل الخاص به للسفر إلى جزيرة سكل الغامضة، حيث يلتقيان مع كونج، وهو قرد عملاق يحب على الفور بطلة الفيلم أن دارو.

فيلم King Kong

فيلم King Kong

وآخر الأعمال التى عرضت لأدريان على الشاشة كانت فيلم Bullet Head فى 2017، والذى شاركه بطولته أنطونيو بانديراس، جون مالكوفيتش، رورى كولكن وكان من تأليف وإخراج بول سوليه.

فيلم Bullet Head فيلم جريمة دراما وإثارة وتدور أحداثه حول ثلاثة من المجرمين المحترفين الذين يجدون أنفسهم محاصرين فى مستودع مع تهديد أسوأ فى انتظارهم عبارة عن كلب قاتل لا يمكن إيقافه.

فيلم Bullet Head
فيلم Bullet Head
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر