صباح الشقاوة.. من دودة للولد الشقى محمد عادل أثبت موهبته بجدارة

محمد عادل محمد عادل
 
رشا البحراوي

بالرغم من مشواره الفنى القصير، إلا أن الفنان الشاب محمد عادل قدم عددا من الأدوار التى وضعته فى مكانة خاصة، وترك من خلالها بصمة واضحة فى التلفزيون والسينما، وأشاد بها الجمهور والنقاد، وفى يوم ميلاده الذى ولد فى 14 أبريل 1986.

نستعرض لكم أبرز الأدوار التى تألق فيها محمد عادل

472201708070436443644

جسد شخصية "دودة" فى فيلم "الكهف"، هو الشاب الذى يعيش فى إحدى الحارات الشعبية، ويقوم ببيع مخدرات، الفيلم بطولة روجينا، محمود عبد المغنى، ماجد المصرى وآخرين.
 
-فى-فيلم-الكهف
 
 

قدم محمد عادل من خلال مشاركته فى مسلسل "الطوفان" شخصية "يوسف" الابن الاصغر الطيب الشقى" المتعلق بوالدته بشكل كبير، وقد حقق عادل من خلال هذا المسلسل نجاحا كبيرا، وشاركه العمل كل من روجينا، آيتن عامر، فتحى عبد الوهاب، ماجد المصرى.

محمد عادل
 
 
ميدو
 

أما فى فيلم "جواب اعتقال" تألق محمد عادل فى شخصية "أحمد" الأخ الأصغر للفنان محمد رمضان، الذى يرغب فى الانضمام إلى الجماعات الإرهابية، ويحاول شقيقه منعه بشتى الطرق إلا أنه ينضم إلى أن يتعرض فى العمل إلى خلاف بين أحد أفراد هذه الجماعة، يسفر عن قتله فيسعى شقيقه للانتقام من الجماعة.

فى جواب اعتقال

فى جواب اعتقال

وجسد عادل شخصية "أكرم" ابن الفنان سيد رجب "عبد الحميد" و"عايدة" التى تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، فى مسلسل "أبو العروسة"، وهو خريج جامعة لكنه لا يعمل فلا يزال يحصل على مصروفه من والده، ورغم أنه الابن الأكبر لأسرته، إلا أنه المدلل والأقرب إلى قلب والدته ولكن بعد فترة وتجربة حب فاشلة تتغير شخصية ويسلك الطريق الأفضل.

محمد فى ابو العروسة
 
 
فى ابو العروسة
 
 

وسيظهر الفنان محمد عادل، فى المسلسل الجديد "أمر واقع"، المقرر عرضه ضمن سباق رمضان المقبل 2018، ويجسد من خلاله شخصية جديدة وهو شاب مُصاب بالتوحد، وهو الأخ الأصغر للبطل الذى يلعب دوره الفنان كريم فهمى. 

 
ميدو عادل
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر