السيجارة وضعت هؤلاء الفنانين فى أزمة مع الجمهور

قمر وغادة عبد الرازق ومنة شلبى ونيللى ومى عز الدين قمر وغادة عبد الرازق ومنة شلبى ونيللى ومى عز الدين
 
بسمة شطا

الحياة الشخصية لأى فنان هى شىء من حقه ليس لأحد التدخل فيها هذا هو رأى بعض الناس ولكن هناك البعض الآخر يرى أن شهرة الفنان تجبره بأن تكون حياته كتابا مفتوحا أمام جمهوره وفى كلتا الحالتين هناك قواعد بنيت بين الفنان وجمهوره قليل ما يكسرها أحد وواحدة منها هو أن الفنان لا يظهر على جمهوره بالسيجارة حتى وإن كان هو من المدخنين وخاصة الفنانات.

 

قمر

فليس من العادى والمتاح هو أن نرى فنانة تظهر بسيجارة أمام جمهورها أو تخضع لالتقاط صورة لها بالسيجارة أو الظهور فى لقاء بسيجارة، ولكن مؤخرا بدأت هذه القاعدة تنكسر وظهرت مؤخرا اللبنانية قمر من خلال جلسة تصوير خضعت لها وهى تشرب السيجارة وهو الأمر الذى عرضها لانتقاد من جمهورها.

 

قمر


 
غادة عبد الرازق
 
هناك أيضا النجمة غادة عبد الرازق هى واحدة من الفنانات اللاتى كسرن هذه القاعدة وظهرت قبل ذلك بالسيجارة وليس هذا فحسب وإنما ظهرت أيضا وهى تشرب الشيشة وهذا تسبب فى حالة هجوم حادة عليها.
 
غادة_عبد_الرازق
 
27
 

مى عز الدين

وانضمت إليهم النجمة مى عز الدين التى ظهرت قبل ذلك من خلال كواليس فيلم "عمر وسلمى" مع النجم تامر حسنى وتم التقاط صورة لها وهى تشرب السجائر.

my (2)
 
نيللى كريم
 
وهناك أيضا النجمة نيللى كريم هى الأخرى خضعت لجلسة تصوير وهى تشرب سجائر وفور طرح جلسة التصوير شن الجمهور عليها هجوما كبيرا لعدم تقبلهم شكل الفنانة التى يحبونها بهذا الشكل.
 
ce5086f9feec9cf1f9e86aaab217cac8
 
منة شلبى 
 
وهناك أيضا النجمة منة شلبى خضعت لجلسة تصوير وهى تشرب السجائر.
 
hnjgf
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر