مسلسل يوميات زوجة مفروسة.. داليا البحيرى تدخل التصوير خلال أيام

داليا البحيرى داليا البحيرى
 
مصطفى القصبى

بعد اطمئنان وانتهاء الفنانة داليا البحيرى من تصوير مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، الذى يعرض حاليا على قنوات أون تستعد خلال الأيام المقبلة للتحضيرات النهائية للجزء الرابع من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، حيث حققت الأجزاء الثلاثة منه نجاحا كبيرا بعد عرضهم على القنوات الفضائية، ونال إعجاب الأطفال والكبار وشارك فى بطولته كل خالد سرحان، وسمير غانم، ورجاء الجداوى، ومروة عبد المنعم، تأليف أمانى ضرغام، وإخراج أحمد نور.

ويعد الجزء الرابع من العمل الدرامى استكمالاً للأجزاء الأول والثانى والثالث، التى رصدت رحلة صحفية تعمل مع وزوجها فى مؤسسة واحدة، وتحدث فيما بينهما المفارقات الاجتماعية.

البحيرى يعرض لها حاليا مسلسل "للحب فرصة اخيرة" على شاشة on e فى 45 حلقة، عن محمود وليلى اللذان يتقابلان من خلال العمل، فيقع كل منهما فى حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرا، فكل منهما ملتزم بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص آخرين فى حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة التى يتمنى أن يعيش فيها الجميع.

المسلسل بطولة داليا البحيرى، فراس سعيد، ريم سامى، أميرة العايدى، أمل رزق، هبه الأباصيرى، مراد مكرم، أحمد عبدالله، عمرو عابد، حنان يوسف، أحمد يحيى، عمر زهران، محمد غنيم، عزة بهاء، ندى، رويدا، سلمى الكاشف، جوليا التونسية، تسنيم. ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفى، وإنتاج مصر للسينما.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر