بعد مهرجان الكوتشيلا.. المسارح للحبيبة شعار النجوم

ثنائيات على المسرح ثنائيات على المسرح
ياسمين منصور

يمتلك العشاق طاقة إيجابية كبيرة تجعل كل من حولهم يشعر بها، فأينما تواجدوا كانت هذه الطاقة تحركهم فيفعلون كل شئ بدرجة عالية من الإتقان والإبهار سواء كان العمل، الغناء، الرقص، وغيرها، وعلى مدار سنوات طويلة كانت المسارح دائما تضاء بوجود الحبيبة والعشاق على خشبتها، يغنون معا ويتراقصون معا، فتجد أن جميع من حولهم منبهر بأدائهم وبطاقة الحب التى تشع منهم، وربما ينشى الجمهور حفلات كثيرة إلا أنه لن ينسى أبدا الحفلات التى ظهر بها عاشقان أو زوجان على المسرح، فتظل خالدة فى ذهنه يتذكرها دائما بابتسامة، ويشعر بطاقة الحب التى شعر بها فى وقت سابق، وإذا كنت من المهتمين فنرصد لك أبرز العشاق الذين تغنوا سويًّا.

بيونسيه وجى زى

منذ سنوات واشتهر الثنائى بيونسيه وزوجها جى زى بالغناء سويا على خشبة المسرح، لتكون حفلاتهما دائما هى الأكثر نجاحا وشهرة، خاصة أنهما معروفان بقصة حبهما القوية ورومانسيتهما الدائمة، لذلك فحفلاتهما دائما تشع بالحب والورمانسية، وخلال مهرجان الكوتشيلا الغنائى الذى تقام فعالياته حاليا عادا الثنائى للغناء سويًّا فى عرض مبهر، ليثبت الثنائى أن المسارح للحبيبة، فالعاشقان هما وحدهما القادران على أن يخطفا الجمهور بمنتهى البساطة ودون مجهود.

بيونسيه-جى زى

بيونسيه وجى زى
 

جينيفر لوبيز ومارك أنتونى

لم تكن بيونسيه وجى زى أول العشاق أو الأزواج الذان يظهران سويا على المسرح، فمنذ سنوات وتحديدا فى عام 2011 عندما كانت جينيفر لوبيز مازالت متزوجة من النجم مارك أنتونى، قدم الثنائى عرضا غنائيا مبهرا فى ختام برنامج American Idol فى موسمه لعام 2011.

جينيفر-مارك انتونى

جينيفر لوبيز ومارك انتونى
 

ريهانا ودريك

وفى عام 2016 كانت هناك قصة حب تجمع بين النجمة ريهانا والنجم الكندى دريك، وهو ما جعلهما يتشاركان فى الكثير من الأعمال، وكان أهمها عرض غنائى قدم خلال فعاليات حفل توزيع جوائز BRIT، حيث قدم الثنائى عرضا مذهلا.

ريهانا-دريك

ريهانا ودريك
 

سيلينا جوميز وجاستين بيبر

ومنذ سنوات طويلة، وتحديدا فى بداية علاقة النجم جاستين بيبر بسيلينا جوميز، قدم الثنائى العديد من الحفلات سويا، حيث كان كل حفل غنائى يتشاركان به يحقق نجاحا ساحقا ويزيد من جماهيريتهما.

سيلينا-جاستين

سيلينا جوميز وجاستين بيبر
 

هالزى و جى ايزى

اشتهر الثنائى هالزى وجى ايزى بقصة حبهما قبل أن يعلنا انفصالهما خلال الفترة الأخيرة، إلا أنهما قدما فى وقت سابق عروضا غنائية ناجحة، حظيت على إعجاب الجمهور بشكل كبير.

هالزى

هالزى وحبيبها
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر