يا مآمنة للرجال.. 5 صور تكشف ما فعله زوج سلمى حايك بها

سلمى حايك سلمى حايك
ياسمين منصور

«يا مآمنة للرجال.. يا مآمنة للميه فى الغربال».. مثل شعبى يُردَّد كثيرا فى إشارة إلى أن المرأة التى تثق ثقة كاملة بالرجل كأنها تماما وضعت المياه فى غربال، فلن تجد نتيجة أبدا أو أنها ستُصدم بنتيجة غير متوقعة، ورغم أنه مثل يردد بين النساء المصريات إلا أنه من الواضح أنه قاعدة عامة على مستوى العالم، فاعتماد المرأة على الرجل وثقتها العمياء به غالبا ما تكون نتيجته غير مرضية أو بمعنى آخر سيئة، وهو ما حدث مع النجمة سلمى حايك خلال الفترة الأخيرة.

سلمى-حايك وزوجها

سلمى حايك وزوجها

فإذا كنت من متابعى حايك جيدا فبلا شك أنك تدرك أن زوجها فرنسوا مالك الشركة الأم التى تمتلك شركة جوتشى العالمية، التى تعد واحدة من أشهر شركات الأزياء، ولذلك فإن النجمة سلمى حايك ترتدى معظم أزيائها منها، بحسب تعليمات زوجها، إلا أنه من الواضح أن ثقة حايك العمياء فى زوجها وفى مصممى جوتشى جعلتها تصبح محلا للسخرية خلال الفترة الأخيرة، بعدما ظهرت أكثر من مرة بإطلالات غريبة الشكل.

سلمى-حايكوزوجها2
سلمى حايك وزوجها

وكشف أحد المصادر فى وقت سابق أن زوج حايك يتدخل فى ملابسها التى تقوم شركة جوتشى المالك لها بتصميمها، وهو ما قاد حايك للظهور بإطلالات غريبة الشكل رغم ارتفاع ثمنها، ورغم أن أغلبها يكون مرصعا بالماس، إلا أنها إما أنها لم تكن لائقة أو تبدو باستايل قديم، ويمكنك اكتشاف هذه الإطلالات من خلال الصور المقبلة.

سلمى-حايك
 
 
سلمى-حايك2
 
 
سلمى-حايك3
 
 
سلمى-حايك4
 
 
سلمى-حايك5

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر