ميسى السبب الحقيقى وراء غياب رونالدو عن مباراة ريال مدريد وملقا

رونالدو رونالدو
 
ذكى مكاوى

لم يكن يتوقع أحد قبل تولى زيدان تدريب ريال مدريد أن يأتى اليوم لرؤية مباراة ريال مدريد بدون رونالدو أفضل لاعبى العالم دون إصابة ليقتنع اللاعب ذو الـ33 عاما بوجوب الاستبعاد من القائمة تماماً وهو العاشق لكسر كافة الأرقام القياسية خاصة إذا تعلق الأمر بصراعه مع ليونيل ميسى الذى يتفوق عليه هذا الموسم فى ترتيب هدافى الدورى الإسبانى.

موقع ذا إكسبرس أكد على أن السبب الحقيقى وراء إقناع رونالدو بالاستبعاد من المباراة الأخيرة مع ملقا التى انتهت بفوز الملكى يتمثل فى رغبة الدون فى التفوق على ليونيل ميسى بالفوز بكرة ذهبية جديدة هذا الموسم عن طريق الفوز بدورى أبطال أوروبا مع مدريد.

رونالدو بات قريباً أكثر من أى وقت مضى لتحقيق هذا الحلم مع وصول الفريق إلى نصف النهائى ليواجه بايرن ميونيخ الذى اعتاد الدون فى التفوق عليهما بآخر موسمين تقابلا بهما وكانا فألاً حسناً على الريال حيث فاز مدريد المرتين بدورى الأبطال بعدما قابل نجومه العملاق البافارى.

ومع خروج برشلونة من البطولة على يد روما فى دور الـ8 بات رونالدو واثقاً من أن الراحة هى الحل للتركيز على استمرار الأداء الخرافى الذى يقود به مدريد بدورى الأبطال إلى الآن فى مباراتى نصف النهائى.

ميسى
 

ميسى


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر