نجوم يعوضون غيابهم عن مسلسلات رمضان بالظهور كضيوف شرف

احمد السقا و احمد فهمى ودينا فؤاد وساره سلامه وصابرين احمد السقا و احمد فهمى ودينا فؤاد وساره سلامه وصابرين
 
محمد زكريا

قرر عدد من النجوم الذين يغيبون عن دراما رمضان المقبل، بتعويض هذا الغياب بالظهور كضيوف شرف فى الأعمال، التى يتم تصويرها للعرض فى الشهر الكريم، فظهور هؤلاء الفنانين كضيوف شرف يكون بالدرجة الأولى مجاملة لأصدقائهم فى الأعمال سواء الأبطال أو المخرجين أو حتى شركات الإنتاج، إضافة إلى أن هذا الأمر لا يظهر النجم فى شىء خاصة إذا كان ظهوره لافتا فى الأحداث حتى لو بمشهد واحد.

ومن أبرز النجوم الذين يعوضون غيابهم عن الدراما فى رمضان المقبل، أحمد السقا الذى صور مشهداً مهماً فى مسلسل "رحيم" مع النجم ياسر جلال، كما وافق السقا على الظهور كضيف شرف أيضاً مع الزعيم عادل إمام فى مسلسله الجديد "عوالم حفية" من خلال مشهدين ولكنه لم يصورهم حتى الآن.

أحمد السقا وياسر جلال
أحمد السقا وياسر جلال

وتشارك النجمة صابرين كضيفة شرف على أحداث مسلسل "خط ساخن" مع المخرج حسنى صالح وانتاج شركة الجابرى وبطولة حسين فهمى وسلاف فواخرجى ونضال الشافعى، لتعوض بذلك غيابها عن السباق الرمضانى، لاسيما أن انشغلت الفترة الماضية بتصوير الجزء الثانى من مسلسل "أفراح ابليس" والذى لم يتحدد بشكل نهائى عرضه فى رمضان من عدمه.

صابرين فى خط ساخن
صابرين فى خط ساخن

ويظهر النجم أحمد فهمى ضيف شرف خلال مسلسلين فى شهر رمضان المقبل، الأول هو "الوصية" مع أكرم حسنى وأحمد أمين، حيث تربطه بأكرم صداقة قوية وقدما سوياً أكثر من عمل ناجح منهم فيلم "كلب بلدى" ومسلسل "ريح المدام"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، كما يظهر أيضاً كضيف شرف فى مسلسل "ربع رومى" مع مصطفى خاطر وإخراج معتز التونى.

احمد فهمى مع مصطفى خاطر فى ربع رومى
أحمد فهمى مع مصطفى خاطر فى ربع رومى

وفى مسلسل "الوصية" أيضاً تظهر الفنانة الشابة سارة سلامة ضيفة شرف خلال حلقة من حلقات العمل، لتعوض به غيابها عن الدراما فى شهر رمضان المقبل، وانضمت الفنانة دينا فؤاد الى قائمة الفنانين الذين يظهرون كضيوف ضرف فى مسلسلات رمضان من خلال "أمر واقع" مع كريم فهمى، لاسيما وأن دينا لا تشارك فى أعمال أخرى للعرض فى الشهر الكريم.

سارة سلامة فى كواليس الوصية
سارة سلامة فى كواليس الوصية

 

دينا فؤاد بشخصيتها فى امر واقع
دينا فؤاد بشخصيتها فى امر واقع

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر