بعد زهرة ورؤوف.. شوف الماضى كتب نهاية كام قصة حب على الشاشة؟

مسلسلات مسلسلات
ياسمين منصور

إذا كنت متابعا جيدا لمسلسل «أنا شهيرة ..أنا الخائن»، فبلاشك أنك تتابع قصة حب رؤوف وزهرة التى جاءت لتصدم الجميع فى أحداث الحلقة الـ42 بعدما كان الجميع يرغب فى معرفة السر الذى كان وراء نهاية قصة حب الثنائى، ليكتشف المشاهدين أن السر هو «الماضى» الذى لا يستطع أحدا الهروب منه، ويظل يطارد جيلا بعد جيل، مثلما حدث مع زهرة «ولاء الشريف» ورؤوف «أحمد فهمى».

ولاء-الشريف
ولاء الشريف

 

بدأت قصة الحب منذ الطفولة لتفرقهما الأيام وتجمعهما مرة أخرى بعد أن أصبح كل منهما له حياته وكيانه، ولكن الماضى طاردهما، فبحسب ما كشفته والدتها ضمن أحداث المسلسل، فوالد رؤوف قد شاهد من سنوات والدته وهى تخون والده مع جد زهرة، ليبقى هذا المشهد راسخاً فى ذهنه، ليرفض رفضا قاطعاً أن يتم الزواج بين الثنائى، ورغم إصرار زهرة «ولاء الشريف» على الزواج من رؤوف إلا أنه قدم نموذجا للرجل الذى يخشى الماضى وقرر التنازل عن حبه..

وبالنظر فى تاريخ السينما والدراما، تجد أن الماضى فرق العديد من العشاق وكتب نهاية العديد من قصص الحب والغرام..

مريم وحاتم

منذ سنوات وتحديدا فى رمضان 2015، كانت قصة حب مريم «نيللى كريم» وحاتم «ظافر العابدين» حديث الجميع، فالزوجان العاشقان خطفا الأنظار منذ ظهورهما على الشاشة، إلا أن الماضى الذى كانت تخفيه عنه ظل يطاردها وفور أن تم اكتشافه وعلم بماضيها مع الإدمان بدأت علاقتهما بالتوتر شيئاً فشيئاً حتى انتهت بالانفصال.

نيللى-كريم
نيللى كريم وظافر العابدين

 

ليلى وعلى

وفى عام 2015، كانت قصة حب الثنائى الضابط على وليلى الفتاة ذات الأصول اليهودية، هى حديث المشاهدين، إلا أن ما كان يغفله الجميع أن أصول ليلى اليهودية التى أصبحت فى الماضى، بعدما عاشت فى مصر وتربت بها إلا أن الماضى ظل يطارد الثنائى، فلم يستطيعا أن يتزوجا وانتهت قصة حبهما بالانفصال.

منة-شلبى
منة شلبى واياد نصار

 

سلمى ويوسف

فى مسلسل «حكايات بنات»، كان حب يوسف «عمرو صالح» لـ سلمى «دينا الشربينى» هى حديث الكثير ورغم أنها قد تشعر تجاهه بمشاعر إلا أنها كانت دائما على يقين أن ماضيها سيظل يطاردها خاصة وأن يوسف كان يعلم هذا الماضى من إدمان لغيره، وبالتالى انتهت هذه القصة خوفاً من الماضى.

دينا-الشربينى
عمرو صالح
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر