قطعة لانجيرى وتريننج وبنطلون.. أغرب إطلالات فى حياة هؤلاء النجمات

أغرب إطلالات فى حياة هؤلاء النجمات أغرب إطلالات فى حياة هؤلاء النجمات
 
نسرين الرشيدى

الظهور بإطلالة مميزة وأنيقة مسألة لا تتوقف النجمات فى الركض إليها طوال الوقت، لما تمثله من جانب مهم فى رحلتهن من الناحية الشكلية، وهو ما يجعلهن فى حالة بحث دائم وتنقيب عن كل ما هو جديد ومختلف فى عالم الموضة، ليس فقط من أجل الحصول على إطلالة جذابة ولكن لتبقى كل منهما محور أحاديث الجميع.

وربما يكون ذلك سببا قويا فى تحول متابعتهم واهتمامهم بالموضة إلى حد الهوس الشديد وتخطى كل الحدود فى اختيارتهم التى تعتمد على الظهور بشكل مختلف، تجعلهن خارج المنافسة مع غيرعن وعلى عكس ما يريدونه وما يسعون له من الحصول على إطلالة جذابة وأنيقة تجبر البعض منهن على الخروج عن المألوف والظهور بإطلالة غريبة ومبالغ فيها مما يتسبب ذلك فى وقعهن فى فخ السخرية والنقد من جمهورهن،

وتضم القائمة العديد من النجمات التى استحوذت الموضة وكل ما يخص هذا الجانب مساحة كبيرة من تفكيرهم واهتماماتهم وفى إطار محاولاتهن للظهور بشكل أنيق كان العكس تمام، ونرصد من خلال السطور التالية أسوأ الإطلالت التى ظهرت بها بعض النجمات ونالت كل منهن هجوما عنيفا.

أحلام 

تعد النجمة أحلام أحدث هؤلاء النجمات من خلال إطلالتها الأخيرة فى برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس"، وظهرت فيها ترتدى ملابس غريبة حيث ارتدت فستانا من الستان الخفيف يشبه تماما إحدى قطع "اللانجيرى" وهو ما أكده الجمهور من تعليقات عليه عبر السوشيال ميديا ولم تتوقف عند هذا الحد بل ارتدت من تحته بنطلون ومن فوقه جاكيت من الصوف لتبدو أكثر غرابة وتثير موجة من السخرية.

30422103_1855659681398342_373497521_n
 
 
30776553_1855659684731675_319929389_n
 

رولا سعد

ظهرت أيضا المطربة رولا سعد مؤخرا بإطلالة رياضية غريبة فى إطار حرصها الدائم على الاستعانة بملابس مختلف، لتخرج عن المألوف بتريننج أكثر غرابة، وخاصة البنطلون وهو ذات فاتحة طويلة من الجانب.

kk
 
 
rs
 

ميريام فارس

طلت أيضا ميريام فارس منذ فترة على جمهورها بإطلالة غريبة، ظهرت فيها دون قيود وعلى راحتها تماما بملابس كاجوال اختارت فيه بنطلونا جينز وواسعا بشكل مبالغ فيه، وتى شيرت من اللون الأبيض، ترتدى فوقه جاكيت أكثر غرابة ويحمل ألونانا عديدة، لتبدو بإطلالة غير مألوفة، وبعيدا تماما عن الأناقة.

op
 
أصالة 
 
وبإطلالة غير مهندمة، ظهرت أصالة بإطلالة منذ فترة أثناء حلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية، ظهرت ترتدى ملابس غير متناسقة نالت بسببها سخرية شديدة.
 
lll
 
 
[[
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر