مهرجان التميز الإعلامى يكرم طلاب الإعلام وفنون الاتصال

مهرجان التميز الإعلامى مهرجان التميز الإعلامى
 

فى إطار دعم الأجيال الإعلامية الصاعدة حرصت إدارة المهرجان العربى للتميز الإعلامى على تكريم طلاب المعهد العالى للإعلام وفنون الاتصال التابع لمجمع معاهد مدينة الثقافة والعلوم بالسادس من أكتوبر لمشاركتهم فى تنظيم فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان والتى اقيمت الشهر الماضى بدار الأوبرا المصرية سواء خلال الندوات أو فى حفل الختام.

بدأت الاحتفالية بكلمة للدكتور عمرو إبراهيم المدير المالى والإدارى لمدينة الثقافة والعلوم وثنائه على دور المهرجان فى دعم المتميزين فى مجال الإعلام والفن أمام وخلف الكاميرات ثم تلاه الدكتورة إيمان صلاح الدين عميدة المعهد العالى للإعلام وفنون الاتصال والتى أعربت عن سعادتها لمشاركة أولادها من الطلبة والطالبات فى تنظيم هذا الحدث الإعلامى الذى ولد عملاقا.

ثم قامت إدارة المهرجان متمثلة في: الأستاذ أحمد عبد المنعم الأمين العام للمهرجان والإعلامى محمد بدر مدير المهرجان والاعلامى رامى محمد مسئول الندوات بالمهرجان بتكريم كلا من: دنيا عبد العظيم، منى طارق، مينرفا صبحي، روان جمال، محمد حمدى النعماني، على الجوهري، احمد خالد، دينا عبد اللطيف، رضوى محمد، دينا خالد.

من جانبه قام الدكتور عمرو إبراهيم بتكريم إدارة المهرجان عن دورها فى دعم الإعلام وتطويره من خلال مؤسسات المجتمع المدنى داخل الدولة.

وفى ختام الاحتفالية تم الاتفاق بين ادارة المهرجان وادارة مدينة الثقافة والعلوم على توقيع بروتوكول تعاون ورعاية للدورة الرابعة من المهرجان العام القادم على ان يشرف معهد الاعلام وفنون الاتصال بالمدينة على اسماء المكرمين وترشيح المتميزين من خريجى المعهد الذين تفوقوا فى ممارسة العمل الإعلامى بعد تخرجهم للتكريم.

 
مهرجان التميز (1)
 

مهرجان التميز (2)
 

مهرجان التميز (3)
 

مهرجان التميز (4)
 

مهرجان التميز (5)
 

مهرجان التميز (6)
 

مهرجان التميز (7)
 

مهرجان التميز (8)
 

مهرجان التميز (9)
 

مهرجان التميز (10)
 

مهرجان التميز (11)
 

مهرجان التميز (12)
 

مهرجان التميز (13)
 

مهرجان التميز (14)
 

مهرجان التميز (15)
 

مهرجان التميز (16)
 

مهرجان التميز (17)
 

مهرجان التميز (18)
 

مهرجان التميز (19)
 

مهرجان التميز (20)
 

مهرجان التميز (21)
 

مهرجان التميز (22)
 

مهرجان التميز (23)
 

مهرجان التميز (24)
 

مهرجان التميز (25)
 

مهرجان التميز (26)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر