هو ده كيد النسا ولا بلاش.. هند رستم تنتقم من فاتن حمامة بطريقتها الخاصة

فاتن حمامه وهند رستم فاتن حمامه وهند رستم
 
نسرين الرشيدى

الغيرة بين بين النجمات وبعضهن أمر ليس جديدا فى الوسط الفنى، فقد شهد زمن الفن الجميل العديد من المواقف والحكايات التى انحصرت فى خلافات داخل كواليس الأعمال بين النجمات، سواء بسبب مساحة دور أو لقب أو أجر، أو غيرها من الأسباب التى كانت سببا قويا فى المشحنات بينهن.

وفى إطار ذلك ظلت سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة كما لقبها جمهورها، محور خلافات عديدة بينهما وبين الكثير من النجمات فى زمن الماضى الماضى رغم حرصها الشديد على الابتعاد عن دائرة المشاكل والقيل والقال، إلا أنها لم تسلم منها، خاصة مع استقبال المنتجين وصناع السينما لها بجملة "شبيك لبيك"، وتحقيق شروطها دون أى جدال، كما ظلت بين نجمات جيلها صاحبة الأعلى أجرا والمدللة دائما.

 

فاتن حمامة

فاتن حمامة

ويبدو أن هذا كان سببا قويا فى غيرة وغضب بعض النجمات منها، حيث وقعت فى خلاف مع مارلين مونرو الشرق هند رستم، وإن كان هذا الخلاف جاء فى الخفاء ودار فى صمت شديد، فقد اعترضت فاتن حمامة على تفاصيل مشهد بينها وبين هند رستم فى فيلم "لا أنام" الذى جمع بينهما، وكان المشهد كالتالى مشاجرة كلامية تنشب بينهما، حيث تذهب فاتن حمامة لتهدد هند رستم وتعنفها بعد علمها بأنها على علاقة برجل آخر غير والدها المتزوج من هند رستم، وأنها تخونه، ولكن تبدو هند رستم بثبات شديد، وتظهر لها أنها لا يفرق معها ما علمت به، وترفع "جزمتها"، فى إشارة لاستفزازها وتجاهل ما تنطق به الأولى.

1

هند رستم وفاتن حمامة 

ولكن لم يلق هذا المشهد القبول لدى سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والتى وجدت رفع الحذاء فيه أمر غير لائق، وأبدت اعتراضها فى حديث مع مخرج الفيلم صلاح أبو سيف، وطلبت تغييره وذلك دون علم هند رستم التى فوجئت بالمخرج يخبرها ببعض التغييرات وهى الاستغناء عن رفع الحذاء.

6t5
 

وبذكاء شديد فهمت هند رستم أن هذا الأمر وراءه فاتن حمامة، وتمسكت بالمشهد بحجة أنه يضفى مدلولا عليه لترد بطريقتها الخاصة وبكيد النساء ومكرهن أيضا، حيث أمسكت أثناء التصوير سيجارة، وبدلا من أن ترفع الحذاء فقط فى وجه فاتن حمامة قامت بنفخ الدخان فى وجهها، وهو الأمر الذى استعجب له الجميع لتردد هند رستم "أمامكم مشهدين الجزمة أو السيجارة، خدوا منها اللى يريحكم"، ليتم تصوير المشهد فى النهاية بالحذاء والسيجارة ولكن تم تقديمهما بشكل غير مستفز.

tr

 

ytyr
 
 
oo
 

لم يكن هذا الأمر الوحيد الذى أشعل الغيرة والغضب فى قلب هند رستم من ناحية فاتن حمامة، ولكن كانت أمور عدة، أهمها لقب سيدة الشاشة العربية والذى اعتبرته ظلما لباقى النجمات، كما اعترضت عليه أيضا الرحلة مريم فخر الدين بجملتها الشهيرة: "لو فاتن حمامة سيدة الشاشة يبقى كده أكيد إحنا الخدمات بقى".

فى حين أثار غضب هند رستم أيضا علمها بحصول فاتن حمامة على أجر فى فيلم "لا أنام" يزيد على 3 أضعاف مع حصلت عليه هى نفسها فى الفيلم.

87ed10709732478d0bf9824a120d23dc
 
 
856
 
 
30715977_2073718842668723_6909010436750835712_n
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر