دارين حداد فى احتفال إطلاق نسخة مصر من زمالة برنامج لوريال

دارين حداد دارين حداد
 
أحمد كوتى

احتفلت مؤسسة لوريال مصر بإطلاق نسخة مصر من زمالة برنامج "لوريال _ يونيسكو المرأة من أجل العلم" بغرض تمكين المزيد من الباحثات المصريات من ذوى القدرات الاستثنائية، وذلك باستثمارات تقدر بقرابة 850 مليون يورو.

حضر الحفل جمع من الوزراء والشخصيات العامة وأبرز المعلمات المصريات، وكان على رأس الحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، الفنانة دارين حداد وأ.د عمرو حسن أستاذ مساعد النساء والتوليد والعقم بالقصر العينى ومؤسس حملة انتى الاهم كما شهد المؤتمر حضور الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، وآنى بلاك رئيس برنامج من أجل المرأة من أجل العلم بريئة لوريال، وبنوا جوليا مدير عام لوريال مصر.

كما حضر الفعاليات غيث فريز مدير مكتب اليونيسكو الإقليمى للعلوم فى الدول العربية وعدد من المصريات الحاصلات على زمالة البرنامج فى السنوات الماضية الى جانب مسئولى الحكومة المصرية وممثلى الهيئات العلمية والمؤسسات الأكاديمية والبحثية.

خلال العشرين عاماً الماضية استطاع برنامج المرأة من أجل العلم أن يرعى 102 باحثة إلى جانب دعم أكثر من 3000 باحثة شابة ومساعدتهن فى الاستفادة من الاعتراف المتزايد بأهمية دورهن فى المجتمع العلمى، وقد استطاعت ثلاثة من الباحثات اللاتى حصلن على الزمالة الفوز بجائزة نوبل للعلوم.

احتفال  مؤسسة لوريال مصر (1)
 

احتفال  مؤسسة لوريال مصر (2)
 

احتفال  مؤسسة لوريال مصر (3)
 

احتفال  مؤسسة لوريال مصر (4)
 

احتفال  مؤسسة لوريال مصر (5)
 

احتفال  مؤسسة لوريال مصر (6)
 

احتفال  مؤسسة لوريال مصر (7)
 
احتفال  مؤسسة لوريال مصر (9)
 

احتفال  مؤسسة لوريال مصر (10)
 

احتفال  مؤسسة لوريال مصر (11)
 

احتفال  مؤسسة لوريال مصر (12)
 

احتفال  مؤسسة لوريال مصر (13)
 
احتفال  مؤسسة لوريال مصر (15)
 

احتفال  مؤسسة لوريال مصر (16)
 

احتفال  مؤسسة لوريال مصر (17)
 

احتفال  مؤسسة لوريال مصر (18)
 

احتفال  مؤسسة لوريال مصر (19)
 

احتفال  مؤسسة لوريال مصر (20)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر