فيلم Death Wish.. بروس ويلز يتحول لقاتل عنيف

فيلم Death Wish فيلم Death Wish
 
دعاء زكريا

فى الثانى من مارس الماضى، بدأ عرض فيلم الأكشن والجريمة Death Wish، وبالرغم من أنه لم يحقق إيرادات كبيرة، واستطاع أن يغطى ميزانيته التى تبلغ 30 مليون دولار بصعوبة شديدة إلا أنه من الأفلام، التى أشاد بها النقاد خاصة مع وجود النجم بروس ويلز.

فيلم Death Wish يشارك بروس بطولته فينسنت دى أونوفريو، جاك كيسى، إليزابيث شو، كيربى بليس بلانتون دين نوريس، ومن إخراج إيلى روث.

وتدور أحداثه حول رجل يتحول إلى قاتل، بعد أن يتم القضاء على جميع أفراد أسرته فى عمل إجرامى، وهو من نوعية أفلام الأكشن المغامرات المليئة بالإثارة، وتم تصويره فى شيكاغو، وشارك فى إنتاجه شركتى مترو جولدن ماير، وParamount Pictures.

تفاصيل نجاح الفيلم:

بروس ويلز وبالرغم من تقدمه فى العمر إلا أنه مازال قادر على تقديم أداء تمثيلى عالى ومميز جدًا، واستطاع بتعبيرات وجهه وأدائه التمثيلى أن ينقل لنا المعاناة الداخلية لبطل الفيلم، ورغبته طوال الوقت فى تحقيق الانتقام والعدالة من وجهة نظره بالشكل الذى يراه صحيحا، وهو ما نجح فيه بروس ويلز ببراعة بالإضافة لمشاهد الأكشن التى اداها بشكل مميز.

ديكورات الفيلم نجحت فى نقلنا بصريًا للمجتمع الأمريكى الذى يعانى من انتشار الجريمة، كما أن الموسيقى التصويرية القوية والمحكمة استطاعت إقناعنا بقوة كثير من المشاهد، والتى كان من الممكن أن تكون أضعف لولا قوة الموسيقى.

تميز سيناريو الفيلم بأنه قوى ومحكم، لكن يعيبه أنه لم يقدم أى تجديد أو محاولة للخروج عن الإطار التقليدى للقصة، وتشابهت حبكة الفيلم مع حبكات كثير من الأفلام والقصص الأخرى وكنا نتوقع بعض التغيير.

 
 
فيلم Death Wish
فيلم Death Wish

فيلم Death Wish..
مشهد من فيلم Death Wish

فيلم Death Wish.
لقطة من فيلم Death Wish

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر