انت مش انت فى شهر رمضان.. نجوم غيروا شكلهم لجذب الأنظار

 
نسرين الرشيدى

مع بدء الموسم الرمضانى من كل عام يسعى النجوم للبحث عن قصة عمل جديد يستطيعون بها أن ينافسوا المعروض بالبحث عن سيناريو يضم توليفة وحبكة درامية تجذب الجمهور، ولم يتوقف الأمر فقط عند حد السيناريو والقصة، ولكن أيضا البحث عن شكل جديد يكون اللوك الخاص بهم، للفت الأنظار بشكل مختلف، وأيضا يتماشى مع تفاصيل الشخصيات التى يقدمونها.

ويلجأ فى إطار ذلك عدد من النجوم لتغييرات طفيفة على الشكل، مثل الاستعانة بشارب، ولكن هناك آخرين قرروا هذا العام أن يخرجوا عن المألوف ليس من خلال قصة العمل فقط، ولكن فى اختيار اللوك.

ويتصدر القائمة النجم محمد رمضان، وتعد التفاصيل الشكلية من أكثر الأشياء التى تشغله فى أعماله، لذلك نادرا ما يظهر فى عمل سواء سينمائى أو درامى بنفس اللوك، وبعدما نجح أن يحقق رد فعل قوى من خلال مسلسله الأخير "الأسطورة" الذى ظهر فيه بشخصيتين كل منهما تحمل تفاصيل شكلية خاصة، منها شخصية رفاعى الدسوقى التى حملت ملامح خاصة علقت فى أذهان الجمهور وتحولت لأشهر كاراكتر قُدّم خلال الفترة الماضية.

وفى إطار ذلك حرص محمد رمضان على أن يظهر بلوك مختلف هذا العام من خلال تقديمه لشخصيتين أيضا ضمن مسلسله الجديد "نسر الصعيد"؛ إحداهما لرجل عجوز والتى أثارت جدلا واسعا منذ الكشف عنها بالصور.

محمد رمضان
 
 
56320180405095509559
 

يليه النجم أحمد عز الذى اختار أن يتخلى عن وسامته بشخصيته فى مسلسله الجديد "أبو عمر المصرى" الذى ينافس به فى شهر رمضان، ويقدم شخصية إرهابى، ويظهر فى العمل بشكل جديد عليه يتناسب مع التفاصيل الخاصة بالشخصية التى يقدمها، وعلى هذا الأساس استعان بلحية مبالغ فيها وشارب.

 
;;;
 

أما النجم باسل خياط فيظهر أيضا هذا العام بشكل مختلف من خلال مسلسله الجديد "الرحلة" حيث يقدم من خلاله دور شاب يعانى من مرض السرطان، واختار أن يستعين بباروكة لشعر كثيف ليبدو بشكل مختلف وجديد عليه تماما.

kkkw2w
 

kkk


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر