«الجمال جمال الروح يا بوتكس».. انتقادات حادة لـ فجر السعيد بسبب نجلاء فتحى

نجلاء وفجر نجلاء وفجر
 
رشا البحراوى

دائما ما تثير الكاتبة فجر السعيد بكتابتها الجدل حولها، حيث كانت بدايتها فى الإذاعة، ثم انتقلت للدراما التلفزيونية وقامت بفتح قناة "سكوب" فى عام 2007، والتى تحدث عنها الجميع لجرأتها وطبيعة برامجها العفوية البعيدة عن التكلف، والتى تسببت فى عدد من المشاكل مع الفنانين ومع بعض الكتاب.

6d252dcc-0cb1-4f89-807a-3e95dee71192_16x9_600x338
 
 
فجر السعيد
 

وحاليا تظهر الكاتبة الكويتية فجر السعيد ويشاهدها الكثيرون وهى بكامل أناقتها، لكنها منذ ظهورها الإعلامى وكانت تعانى السعيد من زيادة كبيرة فى الوزن، إلى أن قررت إنقاص وزنها الزائد بشتى الطرق، لتظهر بتلك الصورة التى هى عليها الآن وفقدانها الكثير من الوزن.

نجلاء فتحى
 
 
فجر

وقد عرفت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحى فى أرجاء الوطن العربى بجمالها الفائق وأنوثتها الطاغية منذ بداياتها الفنية، ما جعل الكثيرين من محبيها من الكويتيين يضعونها بمقارنة مع جميلات الوطن العربى.

وعقب "بوست" كتبته فجر السعيد، تنتقد فيه ظهور النجمة نجلاء فتحى، بعد تقدمها فى العمر، طالتها الكثير من الانتقادات عبر السوشيال ميديا، والتى جاء أحدهم من أبناء الكويت "خالد الربيعى" حيث كتب: "نجلاء فتحى جميلة بكل صورها ومراحل عمرها.. ولكن اللى أخلاقه فى الحضيض من وين نحصل له على تجميل"، فيما جاء تعليق آخر: "الجمال جمال الروح يا بوتكس"، "ويا زينها نجلاء فتحى وهى مريضة قمر، العيب لما يطلع من أهل العيب ميبقاش عيب".

فجر 1
 

 

فجر 2
 

 

فجر 3

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر