ياسر جلال: مسلسل رحيم لا علاقة له بالدراما الصعيدية

ياسر جلال ياسر جلال
 
عماد صفوت

أبدى الفنان ياسر جلال سعادته بعرض مسلسله الرمضانى الجديد "رحيم" على شاشة CBC، موضحًا أنها من القنوات القريبة إلى قلبه ويتشرف بتواجده على شاشتها.

تحدث ياسر جلال خلال تصريحاته إلى CBC، عن مسلسله "رحيم"، وقال إنه من إنتاج شركة فنون مصر، وتأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

أكد أن محمد سلامة يخوض تجربة الإخراج التليفزيونى لأول مرة وأنه مخرج واعد، كما يضم المسلسل كوكبة من النجوم والفنانين المتميزين، بينهم نور ومحمد رياض وحسن حسنى وطارق عبدالعزيز وصبرى فواز وآخرين.

30715695_10156117484362534_6280011870661246976_n

تطرق ياسر جلال إلى دوره فى "رحيم"، وأوضح أن الدور جديد عليه شكلًا وموضوعًا ومختلف تمامًا عن شخصيته فى مسلسله الرمضانى السابق "ظل الرئيس"، لافتًا فى الوقت نفسه إلى أن الأحداث لا علاقة لها بالدراما الصعيدية كما يعتقد البعض.

وكانت الشركة المنتجة قد طرحت البرومو الدعائى الأول لمسلسل "رحيم"، والذى ظهر فيه ياسر جلال ومن فوقه تحلق طائرة هيلكوبتر، ما جعل عنصر التشويق والإثارة يطغيان على العمل.

"رحيم" بطولة الفنان ياسر جلال، ويجسد من خلاله شخصية رجل أعمال مصرى، يعمل فى غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر