الأم أحلى ولا البنت.. نجمات يتنافسن مع بناتهن بارتداء نفس الملابس

نجمات وبناتهن بنفس الملابس نجمات وبناتهن بنفس الملابس
 
ياسمين منصور

عادة ما تختلف أزياء الأمهات عن بناتهن، نظرًا لفرق الأعمال والذى بدوره يصنع فارقا فى اختيار الأزياء، ولكن على مدار السنوات الأخيرة انتشرت ظاهرة Like Mother Like Daughter ما بين المشاهير، فتجد أن النجمات يظهرن بنفس الأزياء التى تظهر بها بناتهن، لتشتعل المنافسة حول أى منهن الأكثر أناقة، فتجد أن الجمهور يتداول صورهن على الفور وعلى نطاق واسع، ويبدأ فى المقارنة بين إطلالة النجمات وإطلالة بناتهن.

ومن أكثر المشاهير اللاتى طبقن قاعدة Like Mother Like Daughter، هى نجمة تليفزيون الواقع كريس جينير وابنتها كيم كارداشيان، فظهر الثنائى أكثر من مرة بنفس الملابس ربما يختلف التصميم قليلاً، ولكن ظهر الثنائى بنفس الإطلالة، وهو ما جعل الجمهور يقارن كثيرًا بين أناقة النجمات.

Kim Kris Dress 2
 
 
Kim Kris Dress
 

أيضا كانت النجمة ريس ويزرسبون وابنتها أفا فيليب ظهرا بنفس الملابس، ليندهش الجمهور على الفور بمدى التشابه الكبير بينهما، سواء فى الملابس أو فى الملامح، وهو ما جعل الجمهور يمدح ريس ويزرسبون، نظرا لحفاظها بشكل كبير على جمالها وأناقتها.

AG_178657_009
 
 
motherdaughter2
 

أما عارضة الأزياء بيلا حديد فغالبا ما تظهر كثيرا هى ووالدتها يولاندا بنفس الملابس، كان آخرها ظهور الثنائى مرتديات لنفس ملابس السباحة «المايوه».

yolanda-bella
 

وكذلك كانت النجمة كيت هدسون ووالدتها جولدى هاون، فالثنائى ظهرا كثيرا، مرتديات نفس الألوان ونفس الملابس، كما أنهما يمتلكان نفس الملامح إلى حد كبير، وهو ما جعل الجمهور يقارن بينهما رغم الفارق العمرى الكبير.

g2

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر