شبكة ABC تستعد للموسم الـ15 من مسلسل Grey’s Anatomy

مسلسل Grey’s Anatomy مسلسل Grey’s Anatomy
 
دعاء زكريا

أعلنت شبكة ABC أنها تحضر حاليا للموسم الـ15 من مسلسل Grey’s Anatomy ليصبح بذلك أطول مسلسل يعرض على الشبكة منذ بداياتها، كما أن هناك شائعات عن جزء 16 من المسلسل أيضا إلا أنه لم يتحدد بعد موعد لعرضهما، وقد عرض من المسلسل حتى الآن 319 حلقة على مدار 15 عاما.

مسلسل Grey s Anatomy (1)

مسلسل Grey s Anatomy

المسلسل من بطولة جوستين تشامبرس، شاندرا ويلسون، جيمس بيكنز الابن، إلين بومبيو، باتريك ديمبسى، جيمس بيكنز جونيور، باتريك ديمبسي، سارة راميريزومن تاليف شوندا ريمس.

تدور أحداث المسلسل فى إطار درامى حول ميريديث جراى، التى تبدأ العمل فى أحد المستشفيات جنبًا إلى جنب مع طبيب الأعصاب ديريك شبيرد، الذى تقع فى حبه على الفور، لكنها تكتشف أنه متزوج بالفعل من امرأة أخرى، وبالتوازى مع الخط الدرامى الخاص بجراى، تختلط حياتها اليومية فى العمل على المستوى المهنى والشخصى بعدد كبير من الأطباء والمتدربين مختلفى الطباع، وتصدم أحيانا من المرضى وزملائها.

Grey’s Anatomy مسلسل درامى طبى تلفزيونى أمريكى من إنتاج هيئة الإذاعة الأمريكية، عُرض لأول مرّة على ABC فى مارس 2005، وهو من المسلسلات الأعلى مشاهدة فى أمريكا، وقد حاز على العديد من الجوائز، وعرض المسلسل فى جميع أنحاء العالم ولاقى نجاحا باهرا.

مسلسل Grey s Anatomy
 Grey s Anatomy

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر