رغم فشله فى جنى الأرباح.. فيلم All the Money in the World يستحق المشاهدة

فيلم All the Money in the World فيلم All the Money in the World
 
دعاء زكريا

فى نهاية ديسمبر الماضى، بدأ عرض فيلم السيرة الذاتية الجريمة الدرامى All the Money in the World، وقد فشل الفيلم فى حصد نجاح جماهيرى كبير فلم يحقق سوى 40 مليون دولار إيرادات بالرغم من أن ميزانية الفيلم 50 مليون دولار.

وكان الفيلم قد تعرض لانتقادات حادة بسبب كيفن سبيسى واتهامات التحرش التى وجهت له قبل عدة اشهر، وهو ما دفع شركة الإنتاج للاستعانة بكريستوفر بلامر ليقوم بتصوير مشاهدة الفيلم التى صورها كيفن قبل عرض الفيلم بااسبيع قليلة حتى تتجنب غضب الجمهور، إلا أن الأمر لم ينجح أيضا ولم يقنع الجمهور بمشاهدة الفيلم.

فيلم All the Money in the World
فيلم All the Money in the World

وبالرغم من مقاطعة الجمهور لفيلم All the Money in the World فى السينما، إلا أنه فيلم من الناحية الفنية يستحق المشاهدة، نظرا لتناغم عناصره الفينة وتناسقها، بالإضافة إلى الأداء التمثيلى الرائع لأبطاله، حتى كريستوفر بلامر الذى لم يستعد جيدا للدور.

الفيلم من بطولة مارك ويلبرج، كريستوفر بلومر، ميشيل ويليامز، تشارلى بلومر، ستايسى مارتن ومن تأليف ديفيد سكاربا، جون بيرسون وإخراج ريدلى سكوت، وتدور أحداث الفيلم حول قصة اختطاف المراهق جون بول جيتى "16 عاما"، والمحاولة اليائسة لوالدته لإقناع جده الملياردير لدفع الفدية.

تفاصيل نجاح الفيلم

الأداء التمثيلى لأبطال الفيلم كان أكتر من رائع، خاصة مارك ويلبرج والذى اثبت للجميع أنه يستطيع أداء أى دور يسند إليه، سواء كان دور أكشن أو جاسوسية أو حتى كوميديا.

سيناريو الفيلم يحتاج من الجمهور كثيرا من التركيز حتى يشعروا بالمتعة، والإخراج بذل قصارى جهده لتوضيح الأحداث وقصة الفيلم، ووظف الحوار لصالح خدمة القصة.

ديكورات الفيلم نقلتنا بشكل مثير للفترة الزمنية التى يتحدث عنها الفيلم، واستطاعت الموسيقى التصويرية أن تدخلنا فى السياق العام للأحداث، ونجح الإخراج فى توظيف هذه العوامل معا وبشكل متناغم من أجل خدمة الفيلم وأحداثه.

فيلم All the Money in the World..

فيلم All the Money in the World
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر