آمبر هيرد شخصية مادية وهذه حكايتها مع السيارات القديمة والأسلحة

امبر هيرد امبر هيرد
 
ياسمين منصور

آمبر هيرد.. ربما فور أن تسمع الاسم تأتى على الفور لذهنك صورة هذه المرأة الجميلة، التى تعددت علاقاتها العاطفية، فجمعتها العديد من الحب من حب لزواج بالكثير ومن الرجال الأثرياء، حتى باتت الصورة الراسخة فى ذهن الجميع لهذه النجمة أنها شخصية «مادية» تجرى وراء المال وتقع فى غرام الكثير من الرجال الأثرياء، وفى اليوم الذى تحتفل فيه هيرد بعيد ميلادها الثانى والثلاثون، كان لابد من الكشف عن بعض الجوانب فى حياة آمبر هيرد، ربما يجهلها الكثير..

شخصية مادية

آمبر هيرد هى امرأة برج الثور والمعروفة بأنها شخصية مادية محبة للمال، وكان هذا السر وراء مواعدتها للنجوم والمشاهير الأثرياء وكان من بينهم النجم جونى ديب، الذى نجحت فى أن تتزوجه لتعلن انفصالها منه بعد عامين، على صعيد آخر، عملت هيرد كثيرا من أجل جمع أكبر قدر من المال لتؤمن به حياتها ومستقبلها.

 
Amber-Heard-GQ-Australia-Photoshoot-2017-amber-heard-40842888-399-500
 

مدمنة سيارات قديمة

تجد أن بعض المشاهير مهووسون بالإفراط فى الشراب والبعض الآخر يفرط فى استخدام مواقع التواصل الاجتماعى وغيرها، إلا أن هيرد كان لديها شغف آخر، فهى تنفق الملايين من الأموال على جمع السيارات القديمة، فمنذ سنوات امتلكت سيارة 1967 Mercedes 250SL وسيارة 1968 Mustang.

Amber-Heard-Johnny-Depp-Quotes-From-Elle-Interview
 

موهوبة فى التأليف

فى إحدى اللقاءات الصحفية منذ سنوات، كشفت هيرد أنها إذا تمكنت من الإمساك بالقلم والبدأ فى الكتابة، فإنها ستصبح مؤلفة جيدة، فهى تمتلك هذه الموهبة.

ht-elle-amber-heard-3-sk-150609-4x3-992
 

مهووسة بجمع الأسلحة الآلية

منذ سنوات وفى بداية مشوارها الفنى، عندما قررت هيرد الانتقال إلى كاليفورنيا لتحيق حلمها، لحق بها والدها إلى المطار وحاول أن يقدم لها بندقية «سلاح آلى» للاحتفاظ بها ولكنها لم تتمكن من أخذه بعدما منعتها سلطات المطار، إلا أن هيرد منذ ذلك الوقت أصبح لديها هوس بجمع البنادق .

1493298496254251
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر