مسلسل كلبش 2.. أمير كرارة يخطف الأنظار بـ مدرعة وأرباجية فى البوستر الدعائى

الأفيش الرسمى لمسلسل كلبش2 الأفيش الرسمى لمسلسل كلبش2
 
عماد صفوت

نشر المنتج تامر مرسى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، البوستر الدعائى الرسمى لمسلسل "كلبش2" بطولة النجم أمير كرارة، المقرر عرضه فى رمضان، وتصدر أمير البوستر وهو يطلق النيران من داخل مدرعة كبيرة، مع وجه شاحب وتأثيرات وألوان ملفتة.

وفى سياق مختلف، انتهى مخرج العمل بيتر ميمى من تصوير 60% من العمل حتى الآن، حيث يكثف التصوير حاليا من أجل تسليم الحلقات الأولى لشركة سينرجى المنتجة للعمل، لتكون جاهزة للعرض مباشرة.

30762785_2015167232090139_6440861286409437184_n

ويعرض الجزء الثانى من كلبش بشكل حصرى فى مصر على قناة "الحياة"، ومشفر على قناة OSN، وفى الخليج على قناتى الظفرة وmbc الخليج، ويعد العمل من المسلسلات المرشح منافستها بقوة فى الموسم الرمضانى خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول فى شهر رمضان الماضى والذى تم عرضه وقتها على العديد من القنوات المصرية.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر