رحمة حسن بطلة أمام سامح حسين فى فيلم «الرجل الأخطر»

رحمة حسن رحمة حسن
 
مصطفى القصبى

انضمت الفنانة رحمة حسن إلى فريق عمل فيلم "الرجل الأخطر" لتكون بطلة أمام بطل العمل الفنان سامح حسين، ومن المقرر البدء فى تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

من ناحية أخرى يراهن المخرج مرقس عادل على هذا الفيلم فى ثانى تعاونه مع سامح حسين بعد فيلم "بث مباشر" الذى تم طرحه من فترة وحقق نجاحات كبيرة، مشيرا أنه يعتبر هذا الفيلم مختلفا تماما عن الأعمال التى تم تقديمها قبل ذلك بالإضافة إلى أن فكرته جديدة على السينما المصرية، وفيلم "الرجل الأخطر" كوميدى اجتماعى تشويقى يعتمد على الساسبنس والإثارة والتشويق ويحمل عدة مفاجآت للجمهور العربى والمصرى عند عرضه.

آخر أفلام الفنانة رحمة حسن "نص جوازة" التى شاركت فى بطولته مع نبيل عيسى ومصطفى ابوسريع ورحمة حسن وليلى عزالعرب والتى تم طرحه منذ فترة فى السينمات. 

آخر أفلام سامح حسين "بث مباشر" شاركته بطولته الفنانة التونسية سامية الطرابلسى والفنان محسن منصور وطاهر أبو ليلة وأيمن منصور وياسر الطوبجى وأوفة والنجم محسن محيى الدين وأحمد بجة ورانيا مسعد وميسرة وإنجى على ومراد مكرم وشريف مدكور وأحمد طه ومصطفى عباس وحمادة صميدة وأيمن بشاى وإسماعيل فرغلى وليلى عز العرب وسامى مغاورى وأحمد حلاوة وعفاف رشاد وعبدالله مشرف ومنير مكرم تأليف طارق رمضان وإخراج مرقس عادل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر