بـ«الهداوة هو حد يحط سكر ع الحلاوة».. تعرف على خطوات خلع قمر لملابسها

قمر قمر
 
رشا البحراوي

"بالهداوة يا حبيبى بالهداوة.. اسقينى واشرب بالهداوة يا حبيبى حب وأشبع حب لكن بالهداوة.. هو حد يحط سكر عالحلاوة يا حبيبى بالهداوة" كلمات رددتها الفنانة شادية بأغنيتها الشهيرة "بالهداوة" التى لحنها بليغ حمدى وكتب كلماتها مرسى جميل عزيز.

قمر بالبنطلون و

 
قمر قبل القلع
 

تلك الكلمات نراها بالفعل تنطبق على اللبنانية قمر بإطلالتها، التى تتبع أسلوبا خاصا مع كل إطلالة جديدة لها، فمن المعروف عنها إثارة الجدل حولها من فترة لأخرى، فتقوم باستفزاز جمهورها، من خلال مجموعة الصور التى تقوم بنشرها لها عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

ورصد موقع "عين" مراحل التطور التى تتبعها قمر اللبنانية فى خلع ملابسها.

قمر بالاحمر
 
قمر بالفستان الاسود
 

ولا شك أن قمر تتبع نفس نهج الفنانات المبتدئات، فتسير بخطوات ثابتة فى الطريق التى رسمته لنفسها الملىء بالجرأة والإثارة، فقد طغت على إطلالاتها منذ عدة أشهر بالجاذبية والأناقة، فيما بدأت تتحلى تدريجيا بالجرأة فى إطلالتها لجمهورها، فالبداية جاءت مع ظهورها بعدة فساتين أبرزت أنوثتها.

ثم ظهرت بجلسة تصوير وهى فى أحضان الطبيعة، ورغم أنها ظهرت بفستان مشجر طويل الا أن إطلالتها بدت مثيرة كالعادة.
 
قمر بالفستاان
 
قمر بالفستان

كما ظهرت مثيرة بعدها فى عدد من إطلالتها وهى مرتدية الهوت شورت بكامل أناقتها، ثم بدأت فى الظهور بعدة إطلالات وهى مرتدية قميص النوم، وبعدها اكتفت بالظهور وهى مرتدية جاكيت جينز فقط، وجاءت بعد ذلك إطلالاتها أكثر إثارة عندما ارتدت فيها مايوه "بكينى"، حمل نوعا من الإثارة التى تعودت عليها.

قمر بالاسود

قمر بالهوت شورت
 
قمر بالقميص الاسود
 
قمر بالقميص
 
قمر بالشعر الاصفر
 
قمر بقطعة واحدة فقط
 
 
قمر بالاصفر
 
 
قمر بمايوه قطعة واحدة
 
قمر بالبكينى
 

فيما قررت قمر بعد ذلك التخلى عن ملابسها بأن تظهر بشكل أكثر جرأة وهو الأمر الذى جعل جمهورها يشن الهجوم عليها، فور ظهورها عارية من الجزء الأول فيما غطت أجزاء من جسدها بعلامة x، وبعد نشرها لتلك الصور تعرضت للعديد من الانتقادات بسبب جرأتها الزائدة.

قمر عارية
 
عري قمر
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر