7 معلومات عن وئام الحمدانى.. هذا آخر ما نشرته قبل وفاتها

وئام الحمدانى وئام الحمدانى
 
هبة الشافعى

وئام الحمدانى الممثلة والمذيعة المغربية توفيت إثر إصابتها بأزمة قلبية، ما أحدث صدمة بين الفنانين العرب، نظرا لأنها توفيت فى ريعان شبابها عن عمر يناهز 34 عاما، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة أمس فى سيارتها إثر أزمة قلبية مفاجئة فى أبو ظبى.

وئام الحمدانى لم تكن تعانى من أى أمراض، ولكن انتشرت مقاطع فيديو مختلفة للراحلة عن أحاديثها عن الاكتئاب ومحاولتها الانتحار أكثر من مرة بسبب الحالة النفسية السيئة التى كانت تمر بها نتيجة الضغوط التى كانت تتعرض لها بسبب الشهرة.

ورغم لحظات الضعف التى مرت على وئام الحمدانى فى أوقات كثيرة وكانت تدفعها نحو الانتحار، إلا أنها كانت تصر على الاحتفاظ بابتسامتها طوال الوقت والحديث عن أحلامها ومشاريعها المستقبلية، وأبرزها التمثيل فى مصر بعد شهرتها فى بوليوود.

وئام الحمدانى لها أحلام ومشاريع مستقبلية تتحدث عنها باستمرار فى الإعلام، ولكن الموت لم يمهلها لتحقيقها، لترحل قبل أن تحقق حلمها الأكبر وهو التمثيل فى مصر.

 

ونستعرض لكم أبرز المعلومات عن وئام الدحمانى بعد رحيلها عن عالمنا:

1- ولدت فى 22 أغسطس 1983 فى المغرب ثم انتقلت للعيش فى الإمارات.

2- عملت فى بدايتها كمذيعة فى قناة دبى.

3- اتجهت إلى مجال الغناء وقدمت فيديو كليب «أهلاً وسهلا» بعام 2010 وصورت الكليب فى الهند كما أنها اشتهرت بالطابع الهندى حيث قدمت برامج عدة تهتم بالسينما الهندية.

4- اتجهت فى 2011 إلى مجال التمثيل، وذلك بعد أن شاركت فى مسلسل "ضلال الماضي"، واستمرت بالتمثيل والتقديم والغناء.

5- عانت من الاكتئاب وحاولت الانتحار أكثر من مرة وأرجعت السبب عند سؤالها أن حياة الفنان صعبة للغاية.

6- عرضت شقتها فى دبى للإيجار وذلك قبل وفاتها بأقل من أسبوع.

7- آخر ما نشرته على حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور "إنستجرام" صورة للملك محمد السادس الذى عاد إلى المغرب بعد غياب فى فرنسا، وكتبت: "الحمد الله على سلامة ملكنا العزيز الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، الحمد الله على رجوعك لأرض الوطن بخير وعلى خير".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر