«شعرها محيرها».. إليك رحلة سيلينا جوميز مع شعرها

سيلينا جوميز سيلينا جوميز
 
ياسمين منصور

البنت لما تقص شعرها تبقى خارجة من قصة حب فاشلة.. خاف من بنت قدرت تقص شعرها.. كل هذه جمل تردد بشكل دائم على علاقة الفتيات بشعرهن، فهن يجدن فيه رمزا للأنوثة التى لا يمكن تعويضها بأى شىء آخر، لذلك لا يمكن أن تستغنى الفتيات عن شعرهن الطويل بسهولة، إلا أنه بمرور السنوات بات قص الشعر أمرا لا يرتبط فقط بالحالة النفسية للفتاة، فمن الممكن أن يكون مجرد تغيير، شعور بالملل من إطلالتها جعلها تلجأ للتغير..

وعلى مدار السنوات الأخيرة مرت النجمة سيلينا جوميز بمراحل كثيرة مع شعرها وهو ما بات لافتًا للنظر، فبالعض يؤكد أن جوميز تفعل ذلك لمحاربة الاكتئاب المزمن الذى تعانى منه، والبعض الآخر يؤكد أنها محاولات منها للفت الأنظار، وبالعض يشير على أن الأمر مجرد تغيير.

14_Selena-Gomez

فعرف الجمهور جوميز منذ ظهورها على الساحة الفنية بشعرها الأسود الطويل، وبمرور الوقت قررت جوميز التخلى عن شعرها الطويل والقيام بقصه، ومن ثم قامت بصباغة شعرة باللون الأشقر وعادت لتقوم بصباغته باللون البنى، وعادت جوميز لتركيب وصلات الشعر لتمنح شعرها طولًا إضافيًا وأخيرًا قامت جوميز بحلاقة شعرها من الخلف مع الحفاظ على باقى شعرها.

selena-gomez-660x400

 
beauty-trends-blogs-daily-beauty-reporter-2016-05-19-selena-gomez-hair
 
selena-gomez-2012
 
 
Selena-Gomez-Long-Straight-Hair
 
 
Selena-Gomez-Hair-Evolution
 

ورغم أن جوميز تحرص على التغيير من إطلالتها، إلا أنه بلاشك كانت الإطلالة الأسوأ على الإطلاق عندما لجأت للشعر الأشقر بحسب انتقادات الجمهور لها حينها.

GettyImages-876396354
 
 
highlights
 
 
Capture

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر