ميساء مغربى تخوض أولى تجاربها الإخراجية بفيلم «وجوه محرمة» فى أبوظبى

ميساء مغربى ميساء مغربى
 
محمد زاهر

تخوض النجمة ميساء مغربى أولى تجاربها الإخراجية بالفيلم السعودى الجديد "وجوه محرّمة" بالإضافة إلى مشاركتها بتمثيل بعض المشاهد بالعمل، الذى يتم تصويره بدعم من twofour54، وهو يُعد أحدث إضافة إلى قائمة الإنتاجات الفنية العربية الضخمة التى تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبى.

ويجرى حالياً تصوير مشاهد فيلم "وجوه محرّمة"، بمشاركة الفنانة ميساء مغربى كمخرجة وممثّلة، فى مرافق ومواقع التصوير التابعة لـtwofour54 فى مدينة خليفة الصناعية، ويضم الفيلم نخبة من النجوم بمن فيهم المغنية الشعبية توحة إلى جانب عدد من الممثلين السعوديين المعروفين. وتتناول قصّة الفيلم ثلاثة أجيال مختلفة فى مدينة الرياض، بدءاً من السبعينيات مروراً بالثمانينيات والألفية الجديدة وصولاً إلى اليوم.

يُذكر أن الفنانة المغربية ميساء مغربى كانت قد قامت بإنتاج أول فيلم إماراتى طويل فى عام 2005 تحت اسم "طرب فاشن"، كما أنها شاركت فى بطولة العديد من الإنتاجات الفنية، وتقول عن فيلمها الجديد: "نحن مسرورون بتصوير فيلم "وجوه محرّمة" فى أبوظبى، وجاء اختيارنا للعاصمة الإماراتية بعد الدعم الكبير الذى تلقيناه من سعادة مريم المهيرى وفريق العمل فى twofour54.

ويعتبر فيلم "وجوه محرمة" أحدث الأفلام التى تختار من العاصمة أبوظبى مقراً لتصويرها، حيث سبق وأن اختارت مجموعة من أبرز استوديوهات وشركات الإنتاج العالمية خلال السنوات الماضية تصوير أعمالها فى الإمارة ومن بينها شركة "يونيفرسال بيكشرز" فى فيلم "الغضب 7"، وشركة "ديزني" فى فيلم "حرب النجوم: القوة تستيقظ"، وشركة "أفلام ياش راج" فى فيلم "تايغر زيندا هاى"، وشركة "باراماونت بيكتشرز" فى فيلم "مهمة مستحيلة: السقوط".

ميساء مغربى اولى تجاربها الاخراجية (1)
 

ميساء مغربى اولى تجاربها الاخراجية (2)
 

ميساء مغربى اولى تجاربها الاخراجية (3)
 

ميساء مغربى اولى تجاربها الاخراجية (4)
 

ميساء مغربى اولى تجاربها الاخراجية (5)
 

ميساء مغربى اولى تجاربها الاخراجية (6)
 

ميساء مغربى اولى تجاربها الاخراجية (7)
 

ميساء مغربى اولى تجاربها الاخراجية (8)
 

ميساء مغربى اولى تجاربها الاخراجية (9)
 

ميساء مغربى اولى تجاربها الاخراجية (10)
 

ميساء مغربى اولى تجاربها الاخراجية (11)
 

ميساء مغربى اولى تجاربها الاخراجية (12)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر