محمد صلاح سيسجل اليوم فى شباك روما مع ليفربول طبقاً للغة الأرقام

محمد صلاح محمد صلاح
 
ذكى مكاوى

مع انتظار الملايين من عشاق محمد صلاح ومشجعى ليفربول مباراة الليلة وتمنيهم جميعاً تألق نجم منتخب مصر وأفضل لاعبى الدورى الإنجليزى عما قدمه هذا الموسم.

محمد صلاح طبقاً للغة الأرقام من المفترض أن يسجل اليوم خلال مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد وفقاً لما قدمه هذا الموسم طوال البطولة، وذلك نظراً لأن لاعبنا يسجل خلال كافة مباريات الذهاب من البطولة حتى الآن بداية من دور الـ16 الذى سجل فيه هدفا أمام بورتو حينما حل ليفربول ضيفاً على الفريق البرتغالى وانتصاره بخماسية.

محمد صلاح ليفربول

محمد صلاح ليفربول
 

محمد صلاح تمكن بعد ذلك خلال دور الـ8 من التسجيل فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى على ملعب أنفيلد هدف أيضاً ضمن ثلاثية فريقه فى مرمى السيتى.

وبالإضافة إلى اعتياد مو صلاح التسجيل فى مباراة الذهاب فإنه يمتلك رقما آخر ممثلا فى تألق اللاعب حينما يحل ضيفاً على فريقه القديم بداية من تسجيله فى مرمى فيورنتينا حينما لعب بقميص روما، ثم عاود الأمر بتسجيله فى شباك تشيلسى حينما لعب مع ليفربول.

محمد صلاح 1
محمد صلاح

 

كل ذلك بجانب تسجيله كما ذكرنا خلال هذا التقرير بالمباريات التى جمعته بمدرب روما من قبل الذى يقابله اليوم حينما كان صلاح يلعب مع فيورنتينا وروما أمام ساسولو الذى سبق ودربه المدير الفنى لـ روما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر