تامر حسنى مش ضابط شرطة فى فيلمه «البدلة».. اعرف الحكاية

تامر حسنى تامر حسنى
 
مصطفى القصبى

على صفحاته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"إنستجرام"، نشر المطرب تامر حسنى، أفيش فيلمه "البدلة"، وظهر على البوستر ومعه الفنان أكرم حسنى، وهما يرتديان ملابس الشرطة، فى صورة تؤكد أن تامر وأكرم يلعبان شخصية ضابط شرطة ضمن الأحداث.

وعلم "عين" أن تامر حسنى ليس ضابطا فى الفيلم، وكذلك أكرم، بل يقومان بانتحال صفة الضابط، لكى يساعدان الشرطة فى القبض على المجرمين، وحفظ الأمن وسلامته، وخلال الأحداث يتم كشف هويتهما الحقيقية ويخضعان للتحقيق بسبب انتحال صفة ضابط شرطة، لكنهما يساعدان البوليس على القبض على عصابة خطرة، ويتم الإعفاء عنهما ويتضمن المشهد الأخير زواجه من حبيبته أمينة خليل.

الفيلم كتب قصته تامر حسنى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويشارك فى بطولته ماجد المصرى، أكرم حسنى، والنجمة دلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

يشار إلى أن آخر أعمال تامر حسنى فى السينما، فيلم "تصبح على خير"، وحقق ربحا كبيرا فى السينمات المصرية، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى رومانسى حول مهندس ناجح وثرى يدعى "حسام الخديوى"، يعانى من مشاكل فى حياته الطبيعية، فيلجأ إلى حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله فى عالم الأحلام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر