فيلم Guardians Of The Tomb.. قصة قوية وأداء ضعيف

فيلم Guardians Of The Tomb فيلم Guardians Of The Tomb
 
دعاء زكريا

رغم أن قصة فيلم Guardians Of The Tomb قوية وحوار الفيلم أيضا كتب بإتقان واحترافية إلا أن الفيلم الذى بدأ عرضه فى فبراير الماضى، لم تتخط إيراداته الـ8 ملايين دولار من جميع الدول التى عرض بها.

فيلم Guardians Of The Tomb قام ببطولته بينج بين لى، كيلسى جرامر، كيلان لوتز، ريان جونسون، الفيلم من تأليف جارى هاملتون، جوناثان سكانلون ومن إخراج كيمبل ريندال.

الفيلم تدور أحداثه حول كشف لمومياء خاصة بإمبراطور، لكن الأمر لم يمر بشكل اعتيادى وتقليدى، لكنه يتحول لمغامرة مرعبة، مع اكتشاف الفريق الأثرى لسر ملعون، كان من المفروض أن يظل طى الكتمان.

مقومات وعناصر الفيلم:

الأداء التمثيلى لأبطال الفيلم كان ضعيفا وغير مؤثر، بداية من بطلة الفيلم بينج بين لى وظهر فى كثير من المشاهد أن الأبطال لم يستطيعوا التكيف مع المؤثرات الخاصة، ولم نرى تفاعلهم مع بعض المشاهد بشكل واقعى.

قصة الفيلم قوية ومحكمة إلا أن تحويلها لسيناريو كان ضعيفا وبه الكثير من الخلل، بعكس الحوار الذى ساعد المشاهدين على فهم الأحداث والتكيف معها. 

ويقع كثير من اللوم على الإخراج لظهور الفيلم بهذا الضعف الفنى، لأنه لم يستطع استغلال أدواته بشكل صحيح حتى يخرج الفيلم فى النهاية بشكل قوى.

ديكورات الفيلم والموسيقى التصويرية متوسطة الجودة، وكان من الممكن أن تكون سببا فى نجاح الفيلم رغم أداء أبطاله لو كانت أقوى قليلا.

 
 

فيلم Guardians Of The Tomb...
فيلم Guardians Of The Tomb

 

-فيلم-Guardians-Of-The-Tomb.

فيلم Guardians Of The Tomb

 

-فيلم-Guardians-Of-The-Tomb_1

فيلم Guardians Of The Tomb

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر