أنا حلوة فى كل حالاتى.. إيمى سمير غانم من السمرا للشقرا

ايمى سمير غانم ايمى سمير غانم
 
رشا البحراوى

تتمتع الفنانة إيمى سمير غانم ببساطتها وخفة دمها التى عرفت بها منذ بداياتها، حيث تعد من واحدة من النجمات القلائل التى لا تهتم كثيرا بالظهور بكامل أناقتها خاصة من خلال شخصياتها وأدوارها الفنية تشارك فيها، فاستطاعت النجمة الشابة أن تلفت انتباه الجمهور بحضورها الطاغى وأدائها المميز مع كل عمل جديد لها.

ايمى سمير غانم

 

وكعادتها مع كل موسم جديد تفاجأ إيمى جمهورها بالظهور بشكل مختلف ولوك لم يتوقعه جمهورها، فقد بدأت فى تشويق محبيها باللوك التى سوف تظهر به فى الموسم المقبل من خلال مسلسلها الجديد "عزمى وأشجان" أمام زوجها الفنان حسن الرداد التى تطل من خلاله بأشكال مختلفة أبرزها: لوك الفتاة الأفريقية ذات البشرة السمراء، فيما تظهر بلوكات أخرى ستكون مفاجأة لجمهورها.

ايمى بلوك جديد

 

وسبق لها وظهرت بلوك الفتاة الشقراء فى فترة الخمسينات بكامل أناقتها ونالت إعجاب الجمهور عبر السوشيال ميديا.

ايمى 2
 

فيما ظهرت أيضا من خلال مسلسلها الشهير "نيللى وشريهان" بلوك بسيط لتجسيدها شخصية الفتاة الشعبية التى نشأت وترعرعت فى الحارة.

27313-ايمى-2
 
Capture
 
ايمى بالبرتقالة
 

ثم كان لإيمى ظهور مميز من خلال مسلسل "هبه رجل الغراب" التى جسدت من خلاله شخصية هبة الفتاة عديمة الجمال التى تقع فى حب مديرها فى العمل، فيما حقق العمل نجاحا باهرا، كما حرصت فى فيلم "غش الزوجية" أن تعتمد على البساطة والظهور بدون مكياج لتقديمها شخصية لاعبة كرة القدم.

274
 
279633
 
maxresdefault
 
ايمى غانم
 
ايمى1
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر