شيريهان أبو الحسن وإبراهيم عيسى ولميس الحديدى سنة أولى دراما .. رمضان 2018

شيريهان أبو الحسن شيريهان أبو الحسن
 
رنا أبو المجد

 أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، وفى هذا الوقت يكثف كل القائمين على الأعمال الدرامية أيام التصوير، من أجل الانتهاء من الحلقات الأولى قبل الشهر الكريم.
ومن المقرر أن يتابع المشاهد خلال هذا الشهر العديد من الأعمال الدرامية، التى يميل بعض منها إلى فترات الأربعينات والخمسينات مثل "ليالى أوجينى" لظافر العابدين وأمينة خليل و"اختفاء" لنيلى كريم، كما يوجد أيضًا أعمال أخرى تميل للإثارة والتشويق مثل "نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان، و"طايع" للفنان عمرو يوسف إلى جانب مسلسل "أبو عمر المصرى" لأحمد عز.

وخلال هذه الأعمال الدرامية تجد العديد من المواهب الفنية الذين بدأوا أولى خطواتهم التمثيلية من فترة قصيرة، لكن غير المتوقع أن نجد عددا من الإعلاميين متواجدين فى هذه الأعمال، ففى رمضان 2018 من المقرر أن نجد بعضا من الإعلاميين وقفوا لأول مرة أمام كاميرا التصوير الدرامى، لذلك قررنا أن نرصدهم لكم.

إبراهيم عيسى

من المقرر أن يظهر الكاتب الصحفى والإعلامى إبراهيم عيسى ضمن السياق الدرامى لمسلسل "أرض النفاق"، الذى يتولى بطولته محمد هنيدى، هذا العمل الذى تحول من فيلم قدمه فوائد المهندس ليظهر بثوب جديد على طريقة هنيدى رمضان المقبل.


2774218549634986938

images

شيريهان أبو الحسن

تخوض شيريهان أبو الحسن مقدمة برنامج "ست الحسن" على شاشة أون إى تجربتها الأولى فى التمثيل، وذلك من خلال ظهوره ضمن أحداث مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" للفنانة زينة والمقرر عرضه فى رمضان أيضًا.

تظهر أبو الحسن ضمن الأحداث بشخصيتها كمذيعة، حيث إنه ضمن السياق الدرامى تستضيف الممثلة "كاميليا"، والتى تجسدها زينة خلال افتتاح أحد المهرجانات السينمائية، وتتحدث معها عن أعمالها السينمائية والدرامية وحرصها على حضور المهرجانات، خاصة أنها تجسد شخصية نجمة سينمائية فى مسلسلها "ممنوع الاقتراب أو التصوير".


شيريهان أبو الحسن

لميس الحديدى

أعلنت الإعلامية لميس الحديدى مقدمة برنامج "هنا العاصمة" على شاشة سى بى سى، أنها ستكون ضيفة على مسلسل "عوالم خفية"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل للزعيم عادل إمام، حيث قام عادل إمام بالتصوير معها بشخصيتها الحقيقة، لتظهر بـ3 مشاهد خلال حلقات المسلسل. 

206483_0

 

download (1)
 
 
download
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر