عبدالرحيم كمال: السينما خطفتنى من الدراما ولا أخشى من أجزاء «الكنز»

عبد الرحيم كمال عبد الرحيم كمال
 
نسرين الرشيدى

أكد السيناريت عبد الرحيم كمال فى تصريح خاص لـ"عين" أنه يتابع حاليا مراحل تصوير فيلمه الجديد "الكنز" الذى يتم تصويره حاليا وانتهى مخرجه شريف عرفة من تصوير جزء كبير من أحداثه التى تدور فى جزأين ومن المفترض أن يعرض الجزء الأول منه ضمن موسم عيد الفطر.

كما أكد عبد الرحيم كمال أنه لا يخشى من تجربته الجديدة مع الأجزاء فى السينما خاصة وأن العمل يضم العديد من الأحداث والقصص المختلفة لن يشعر المشاهد معها بالملل بل سيكون فى حالة جذب دائم مؤكدا أن يهتم جيدا بما يسعى لتقديمه وعدم استهلك المشاهد فى شىء غير مفيد، وأشار إلى أن تجربة الأجزاء فى السينما تعتبر ليس جديدة ولكنها نادرة رغم وجودها فى السينما العالمية وتحقيقها نجاحا كبيرا.

من ناحية أخرى كشف أن من أهم أسباب غيابه عن الدراما هذا العام هو فيلمه الجديد "الكنز" لانشغاله به الفترة الماضية إلى جانب أنه لا يفرق معه التواجد كل عام بقدر ما يفرق معه التواجد بعمل يحترم عقول المشاهد وأشار إلى أنه تواجد العام الماضى بمسلسل ونوس الذى تعاون فيه مع الفنان يحيى الفخرانى فى 2016 بينما لم يقدم فى عام 2015 أى شىء.

فيلم "الكنز" يشارك فى بطولته عدد من النجوم منهم هند صبرى، وروبى، محمد رمضان، سوسن بدر، وهالة صدقى، وأحمد رزق، وهيثم أحمد زكى، وأمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة وإنتاج وليد صبرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر