مش بس «الكيرفى» وراء نجاحها.. إليك الوجه الآخر لـ كيم كارداشيان

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
ياسمين منصور

على مدار سنوات وحتى اليوم كانت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان هى نموذج للمرأة ذات الجاذبية والأنوثة الطاغية، فقوامها الكيرفى كان سر شهرتها على الساحة وبمختلف دول العالم، ربما لم يلتفت أحد قط إلى شخصية كيم بل اهتم الجميع بقوامها الذى كان سبباً فى شهرتها، ولكن هل تساءلت يوماً عن شخصية كيم كارداشيان؟، فإذا كنت من متابعيها فنكشف لك الوجه الآخر لنجمة تلفزيون الواقع الشهيرة والذى يكشف عن شخصيتها الحقيقية.

kim-kardashian-beauty-routine-products-1

 

ربما لم يلفت نظر متابعى كيم يوماً أن السبب فى شهرتها هذه هو عقلها، فالكثيرات يمتلكن أجساد جذابة وقوام كيرفى فاليوم اصبح من السهل أن تحصل على قوام مماثل لنجمة تلفزيون الواقع، ولكن من الصعب أن تصنع نفس شهرتها، إذا كنت لا تمتلك عقلها الذى قادها لهذه النجومية على مدار سنوات وساعدها فى الحفاظ عليها.

kim-kardashian-met-gala-2017-01

 

فتمتلك كيم عقلاً حكيماً إلى حد كبير، وكشفت عن عقلها هذا بوضوح خلال استضافتها ببرنامج الإعلامية إلين ديجنيريس والمقرر أن تذاع حلقته كاملة مساء الإثنين، إلا أنه فى أحد مقاطع الحلقة التى تم تداولها، ظهرت كيم وهى تتحدث عن خيانة تريستان سيمبسون لشقيقتها كلوى قبل أيام من ولادتها.

kim-ellen-810x610


وكان رد كيم حكيماً إلى حد كبير، فعلقت موضحة أن الأمر كان بالنسبة لها بمثابة صدمة كبيرة، فهى لم تكن تتوقع ذلك، وأكدت أن شقيقتها قوية وجميعهن بجانبها، وأكدت أنه لا يمكن أن تتحدث بشكل سيئ عن سيمبسون نظراً لوجود أطفال، فمن الممكن أن تكبر ابنتهم وتشاهد هذا الفيديو فى المستقبل وتجدهن يتحدثن بشكل سيئ عن والدها، لذلك فهى لن تسيئ لحبيب شقيقتها.

kim-kardashian-describes-kanye-wests-twitter-return-as-a-search-for-clarity

 

وأعرب الكثيرون على الفور عن مدى إعجابهم برد فعل كيم كارداشيان ووصفوا تصرفها بالتصرف الحكيم والعاقل، وأشار البعض أن عقلها هذا كان السبب الرئيسى فى كل النجاح الذى حققته نجمة تلفزيون الواقع.

rs_600x600-180427102300-600.kim-kardashian-33.42718

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر