هبة طوجى: مبسوطة بوجودى فى مصر و«مكنش ينفع آجى وإيدى فاضية»

هبة طوجى هبة طوجى
 
كتب مصطفى فاروق - تصوير أحمد كوتى

"مكنش ينفع آجي مصر وإيدي فاضية".. بمثل هذه الكلمات المصحوبة بابتسامة رقيقة تعالت على شفتيها مع بهجة تجسدت في كلامها عن زيارتها لمصر للمرة الأولى، وصفت النجمة اللبنانية هبة طوجي أغنيتها الجديدة "سلم على مصر" بكونها هدية إلى الشعب المصري، مشبهة زيارتها للقاهرة بكونها زيارة للأهل والأصحاب، ولا يصح أن تقوم بزيارة أحد عزيز عليها بدون اصطحاب هدية مناسبة.

B38A3137

 

وأوضحت هبة خلال مؤتمرها الصحفي المقام على شرف حفلتها الأولى في القاهرة والمنتظرة مساء الإثنين المقبل، أن غيابها عن مصر لم يكن بإرادتها، وإنما "مجتش الفرصة المناسبة"، مؤكدة أنها طالما انتظرت أن يكون دخولها للسوق المصري ملائمًا وعلى أكمل وجه، وهو ما تم حاليًا بعد طول انتظار، ومطالبات جماهيرية اجتاحت منصات السوشيال ميديا لإحضارها لأم الدنيا، معربة عن حماسها الكبير للحفل وشغفها لملاقاة محبيها المصريين للمرة الأولى على مسرح تاج سيتي، موجهة الشكر للشركة المنظمة صوت ميوزيك لإتاحة هذه الفرصة.

B38A2953 copy

 

ومن جانبه أبدى الموسيقار أسامة الرحباني سعادته الكبيرة لتواجده في مصر بعد طول انتظار، واصفًا الجمهور المصري بـ"المتفاعل" وأنه يقدّر الموسيقي بشكل كبير، مؤكدًا أن حفلة هبة ستكون مختلفة تمامًا عن معظم الحفلات الغنائية في مصر، فتم تحضير برنامج غنائي دسم مصحوب بأوركسترا تتخطى الـ100 موسيقي، منوها بأن أغنية طوجي الأخيرة "سلم على مصر" تعتبر ترحابًا واجبًا للجماهير المصرية، وستكون مجرد بداية لسلسلة مفاجآت جديدة تطل بها هبة على الجمهور العربي الفترة المقبلة.

B38A3060

 

وأخيرًا، من حيث مقارنة هبة بالعظيمة فيروز، نظرًا لاعتبار طوجي من خريجي مدرسة الرحبانية، فأكد أسامة أنه لا يهوى المقارنات، ولكل فنان شخصيته المستقلة والخاصة.

ومن جانبها أكدت هبة أنها فخورة بوضعها في هذه المقارنة منوهة عن أنه لا يمكن أن يجابه أحد عظمة فيروز ومشوارها الكبير، متمنية أن تكون على قدر هذه المسئولية من الجمهور، لتختتم مؤتمرها الصحفي بتحية خاصة للجمهور المصري واعدة إياهم بعودتها قريبًا.

B38A3022
 
B38A3273 copy
 
B38A3140
 
B38A3242
 
B38A3033 copy
 
B38A2947 copy

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر