ميسى 31 رونالدو 27.. قصة تفوق نجم برشلونة على لاعب مدريد فى البطولات

رونالدو وميسى رونالدو وميسى
 
ذكى مكاوى

ما زال الصراع بين رونالدو وليونيل ميسى يسيطر على العالم الكروى وجميع محبى كرة القدم، حيث جاء فى تقرير أخير أن الأرجنتينى ليونيل ميسى، أفضل لاعبى العالم فى خمس مناسبات، يتفوق على الدون فى رصيد البطولات التى حققها فى مسيرته كلاعب.

ليونيل ميسى فاز بـ30 بطولة إلى الآن، ومن المنتظر البطولة رقم 31 حين يتم تتويج البارسا رسميًّا بلقب الدورى، وبالتالى يوسع فارق البطولات مع الدون الذى فاز فى مسيرته بـ27 لقبا بفارق 4 بطولات.

 

ميسى ورونالدو
 

قبل الموسم الحالى كان ليونيل ميسى متوج بـ29 بطولة، بينما كان رونالدو متوج بـ27 بطولة أى أن الفارق كان من الممكن أن يقل أو يتساوى معه، ولكن سوء مستوى نتائج مدريد بتوديع الكأس إلى جانب خسارة الدورى لصالح برشلونة الذى توج باللقبين، جعل الفارق يزيد من بطولتين إلى أربعة.

رونالدو وميسى

                                      رونالدو وميسى

جدير بالذكر أن جميع ألقاب ليونيل ميسى جاءت مع برشلونة فى حقبته الذهبية، فى حين لم يتوج رونالدو مع مدريد منذ قدومه فى عام 2009 إلا بـ 15 لقبا فقط إلى جانب 10 مع مانشستر يونايتد خلال 6 مواسم ارتدى فيها قميص الريدز.

ميسى ورونالدو 1
 

رونالدو فاز أيضاً بلقب السوبر البرتغالى مرة مع سبورتنج لشبونة إلى جانب اليورو مع البرتغال، مما أسهم فى تقليص الفارق مع ليونيل ميسى.

ليونيل ميسى ورونالدو

           ليونيل ميسى ورونالدو حينما كان الأخير فى مانشستر يونايتد

وأخيراً ما زال يملك رونالدو الآمال فى الفوز ببطولة هذا الموسم من خلال دورى الأبطال ليقلص الفارق إلى ثلاثة فقط فى صراعهما التاريخى لنجمين سيظل التاريخ يذكرهما أبد الدهر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر