ابن بطل العالم فى كمال الأجسام نجم الأكشن فى مسلسل «طايع» مع عمرو يوسف

محمد على محمد على
 
بيان صحفى
يواصل الفنان محمد على تصوير مشاهده بمسلسل "طايع" المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، حيث انتهى مؤخراً من تصوير العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات، حيث عاد مؤخرًا من الاقصر بعد أن قام بتنفيذ مشاهد الأكشن الخطيرة بنفسه دون اللجوء إلى "دوبلير"، والتى شملت العديد من المطاردات والمواجهات الثنائية، سواء التى جمعته بالفنان عمرو عبد الجليل، أو تلك التى جمعته بالفنان أحمد عبد الله محمود، بجانب التصوير تحت درجة حرارة وصلت إلى 44 درجة.
 
d08c81aa-5966-4fbb-8415-342b1ff0bdce
 

0fa6bcf0-36e7-42b6-a6f0-b91449461c76
 

834c186b-e357-43e4-8e9b-25e9fe012517
 
وكان محمد قد انتهى منذ فترة من تنفيذ مطاردة خطيرة جمعته مع الفنان عمرو عبدالجليل بمنطقة شبرامنت، برعاية مصمم المعارك عمرو ماكجيفر، لاسيما أنه على يجسد شخصية "ضابط" تجمعه صداقة مع عمرو يوسف ضمن أحداث المسلسل الذى تدور أحداثه فى إطار من الغموض والإثارة.
 
ويلقب على وسط أصدقائه بـ"وحش الجبال"، حيث تربى فى كنف عائلة رياضية، فوالده على عبد الخالق أحد أبطال العالم فى كمال الأجسام، ومثّل مصر فى أكثر من محفل رياضى، وهو ما جعله وشقيقه يكبران فى بيئة مليئة بالمغامرات وحب الإصرار والتحدى، بسبب الظروف الصعبة التى مر بها وشقيقه إبراهيم بطل منطقة القاهرة فى لعبة رفع الأثقال.
 
كما ورث عن والده عشق رياضة كمال الأجسام فالتحق بناديى الأهلى والجزيرة ومثلهما فى لعبة رمى الجلة والقرص، وتوّج بلقب بطل الجمهورية فى أكثر من مرة، وهو ما جعل زملاؤه يطلقون عليه لقب وحش الجبال بسبب قوته.
 
يشارك فى بطولة "طايع" صبا مبارك، سهير المرشدى، محمود البزاوى، ومحمد على، وهند عبد الحليم، ومها نصار، من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة وإنتاج شركة "ماجنوم" للمنتج رامى إمام وهشام تحسين.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر