#ادعم_محمد_صلاح.. مظاهرة على تويتر في حب نجم ليفربول ضد اتحاد الكرة

محمد صلاح محمد صلاح
 
ذكى مكاوى

لم ينتظر محبو محمد صلاح وجماهيره طويلاً من أجل مساندة نجم فريق ليفربول الإنجليزى، بعدما كتب تغريدة عبر تويتر أعلن فيها عن أسفه لما وجده من طريقة مهينة فى التعامل من قبل اتحاد كرة القدم المصرى عبر كتب فيها: "بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا...".

 

تغريدة صلاح وفور نشرها من قبل نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى أصبحت تريند من خلال هاشتاج ادعم صلاح، الذى صار عنوان السوشيال ميديا فى دقائق قليلة، وذلك قبل يومين فقط من مواجهة مصيرية تربط مو صلاح فى دورى أبطال أوروبا، حينما يحل ضيفاً مع فريقه على لاعبى روما فى ملعب الأخير ضمن مواجهات إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

محمد صلاح 1

 

جدير بالذكر أن أزمة محمد صلاح بدأت منذ فترة حينما تفاجأ اللاعب المصرى بصورته بجانب إعلان لإحدى شركات الاتصالات ما أشعل أزمة بينه وبين شركة منافسة يتعاقد اللاعب معها، وهو الأمر الذى أوجد خلافًا بين صلاح والاتحاد لم يتوقع أحد أن يتطور مع الأيام ويشتعل إلى هذا الحد خاصة مع تصريحات رامى عباس محامى ووكيل نجم كرة القدم المصرية وهداف الدورى الإنجليزى، الذى أكد فيها تجاهل صلاح لرسائله قبل تطور الأمر مؤخرًا بتغريدة محمد صلاح التى أكدت الأمر، وهو الأمر الذى لم يتقبله أيًا من محبى لاعب بازل السابق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر