فى اليوم العالمى للرقص.. الرجالة كمان بتعرف ترقص

محمود عبد العزيز وهنيدى وليوناردو دى كابريو وشاروخان وويل سميث محمود عبد العزيز وهنيدى وليوناردو دى كابريو وشاروخان وويل سميث
 
ياسمين منصور

«ارقص.. غصب عنى ارقص» واحدة من أشهر الجمل التى وردت فى أغانى الكينج محمد منير، وظلت من أكثر الجمل العالقة فى ذهن الجميع، فهنا لم يصنف الرقص على أنه فعل أنثوى فقط، ولكن طبيعة بداخل كل إنسان، ومنذ سنوات، ويحتفل العالم أجمع باليوم العالمى للرقص إلا أنه يتعامل فى هذا اليوم على أن الرقص أمر مقتصر على النساء فقط، وتناسوا تمامًا أن هناك الكثير من النجوم الرجال الذين اشتُهروا برقصهم فى الأعمال السينمائية، سواء كانوا نجوما مصريين، عربا، أجانب، ولذلك فإذا كنت من المهتمين بهذا اليوم، فنكشف لك أن «الرجالة كمان بتعرف ترقص»..

محمود عبد العزيز

كان فيلم «الشقة من حق الزوجة» واحدًا من الأفلام المهمة التى قدمها النجم الراحل محمود عبد العزيز، وفى أحد مشاهد الفيلم ظهر وهو يرقص على أنغام أغنية «زحمة يا دينا زحمة».

محمد هنيدى

اشتهر النجم محمد هنيدى برقصه فى بعض المشاهد من أفلامه، وكان من أشهر هذه المشاهد رقصه فى فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية، وهو واحد من المشاهد التى مازال الجمهور يتداولها حتى اليوم.

النجم شاروخان

ومازال نجم بوليود شاروخان من أكثر النجوم الذين يرقصون على الشاشات، ولذلك فهناك العديد من الفيديوهات التى يظهر فيها النجم وهو يقوم بالرقص.

النجم ليوناردو دى كابريو

من أكثر المشاهد التى يتداولها الجمهور على نطاق واسع هو مشهد للنجم ليوناردو دى كابريو وهى يرقص على أنغام أغنية Love never للنجم مايكل جاكسون فى واحد من أفلامه.

النجم ويل سميث

ظهر النجم ويل سميث فى الكثير من المشاهد بأفلام وهو يرقص، وكذلك فى العديد من البرامج التلفزيونية، ومن أشهر المقاطع كان المقطع الذى ظهر فيه يرقص والإعلامى جيمى فالون.

ويبدو أن الرقص لا يعرف جنسية ولا جنس، فرجال ونساء مهما كانت لغاتهم وثقافتهم وجنسياتهم كلهم يرقصون ويتمايلون على أنغام الموسيقى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر