التفاصيل الكاملة لفيلم براد بيت الجديد وعلاقته بهارفى واينشتاين

براد بيت وجودى كانتور وهارفى واينشتاين براد بيت وجودى كانتور وهارفى واينشتاين
 
ياسمين منصور

على مدار الساعات الماضية تصدر النجم براد بيت عناين الصحف والمواقع العالمية بخبر استعداده لإنتاج فيلم سينمائى جديد عن المخرج المتحرش هارفى واينشتاين، وكان الخبر بمثابة صدمة للكثيرين، فتساؤلات عديدة بدأت تطرح حول الأمر، وحول طبيعة الفيلم، وكذلك ما إذا كان سيكون منصفًا للمخرج المتحرش أم موثقًا لأعماله المشينة هذه، لذلك إذا كنت من المهتمين فإليك كل ما يخص الفيلم الجديد..

brad-pitt-jim-jeffries
 

قرار براد بيت

لم يأت قرار النجم براد بيت بإنتاج فيلم عن هارفى واينشتاين من فراغ، بل كان مدروساً إلى حد كبير، فهو وسيلة من بيت لكسب حب الجمهور من جديد ما يعنى أن الفيلم سيكون موثقًا لفضائح المخرج المتحرش.

pri_64726935

قصة الفيلم

الفيلم هو روائى طويل، يدور حول الصحفية جودى كانتور التى حازت على جائزة Pultizer Prize؛ بسبب تحقيقها فى جرائم تحرش المخرج هارفى واينشتاين بصحيفة نيويورك تايمز، عندما نشرت فى أكتوبر 2017 قصة بتفاصيل سنوات من جرائم تحرش المخرج هارفى ، ليتبعها خلال أسابيع العديد من النجمات فى التحدث عن حوادث التحرض التى تعرضن لها على يد المخرج المتحرش، وكان من بينهم جوينيث بالترو وأنجلينا جولى.

1222-ctm-fordharassmentqa-kantor-1467792-640x360

وقرر بيت أن يلقى الضوء نيابة عن هذه النساء على تفاصيل هذه الحوادث، وكذلك عما تتعرض له النساء فى جميع بقاء العالم من جرائم تحرض جنسى، خاصة أن اثنتين من زوجات بيت السابقتين كانتا من ضحايا تحرش هارفى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر