الثلاثة يحبونها.. 3 حكايات حب وست الحسن واحدة

ولاء الشريف و احمد فهمى و محمد عادل و محمود حجازى ولاء الشريف و احمد فهمى و محمد عادل و محمود حجازى
 
ياسمين منصور

حكايات الحب هى أكثر ما يلفت الأنظار على الشاشة، فمنذ اللحظات الأولى التى يواجه فيها الجمهور هذه الحكاية، يظل يحلم معها بالنهاية السعيدة، ويعيش معها تفاصيلها وأحداثها، فالفتيات يحلمن بالشاطر حسن الذى يأخذهن على حصانه الأبيض، والرجال ينتظرون ست الحسن التى تأتى لتخطف قلوبهن، وخلال الفترة الأخيرة كانت الدراما التلفزيونية مليئة بقصص الحب التى خطفت قلب الجمهور، إلا أن هذه القصص جميعها كانت لها بطلة واحدة فقط وهى «ولاء اشريف»..

أبو العروسة

كان مسلسل أبو العروسة واحداً من الأعمال الدرامية التى كانت قريبة من قلب المشاهد إلى حد كبير وعاش معها الجمهور لحظة بلحظة، ولذلك كانت قصة حب طارق «محمود حجازى» وزينة «ولاء الشريف» هى التى تتصدر حديث الكثيرين، فالجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعى يتداولون صورهما بشكل كبير، فكانت قصة حب الثنائى هى حلم الجميع.

555201802150247314731
 

أنا شهيرة.. أنا الخائن

وفى أحداث الحكاية الثانية «أنا الخائن»، كانت قصة حب رؤوف «أحمد فهمى» وزهرة «ولاء الشريف» هى أيضاً حديث الجمهور، فتعاطف الجمهور مع حب زهرة له وكذلك الظلم الذىتعرضت له نتيجة أمور لم ترتكبها، وببعض التركيز تكتشف أن ولاء الشريف هنا رغم أنها كانت بطلة قصة الحب أيضاً إلا أن دورها كان مختلفاً تماما عن «أبو العروسة».

Capture
 

الأب الروحى

وخلال عرض أحداث الجزء الثانى من مسلسل «الأب الروحى»، كانت قصة حب حسن «محمد عادل» ورحمة «ولاء الشريف» أيضاً مؤثرة إلى حد كبير، فتمسك الثنائى فحبهما كان خاطفاً لقلب الجمهور، الذى تداول أحد مشاهد لقاء الثنائى بشكل كبير.

Capture2
 

ورغم اختلاف قصص الحب الثلاثة بأحداثها ورجالها، إلا أن ولاء الشريف استطاعت فى كل قصة حب أن تظهر بشكل مختلف، وكذلك روح وأداء مختلف من قصة لأخرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر