صور.. سعد الصغير يكشف حقيقة انسحابه من مسلسل 30 ليلة وليلة

سعد الصغير سعد الصغير
 
مصطفى القصبى

نفى الفنان سعد الصغير الأخبار التى ترددت عن انسحابه من تصوير مسلسل "30 ليلة وليلة" وحذف مشاهده.

 

وقال الصغير في تصحات خاصة لـ«عين»: «هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة ومستمر فى تصوير مشاهدى فى العمل الذى أراهن عليه بقوة لأنه يقدمنى بشكل جيد، حيث أصور عددا من المشاهد اليوم فى إحدى الفيلات بمنطقة المنصورية ويستمر عدة أيام ومن المقرر أن ينتقل بعدها إلى ديكور آخر».

واختص الصغير "عين" بصور جديدة من داخل كواليس العمل المقرر طرحه فى موسم رمضان المقبل، ويشارك فى كل حلقة من حلقاته نجم يظهر كضيف شرف منهم باسم سمرة وأحمد رزق ومنة فضالى وغيرهم.

389f1a23-90d1-43f1-8512-7a16426c5f0f
 
 
699d8135-aacd-4e8c-9b8d-9e505e75ee23

المسلسل ينتمى إلى طبيعة الأعمال التاريخية الكوميدية التى يعتبرها جديدة على الدراما المصرية وتقدمه بشكل مختلف تماما عن أدواره السابقة، خاصة أنه من هواة هذا النوع من الأعمال كما ذكر لنا سعد سابقا، وهو من بطولة شيماء سيف وبدرية طلبة ووائل علاء وحسام داغر ويضم عددًا من النجوم الذين يظهرون من خلاله كضيوف شرف.

من ناحية أخرى يعقد حاليا سعد جلسات عمل مكثفة مع المنتج أحمد السبكى من أجل التحضيرات النهائية لفيلم "ولاد أبو أسماعيل"، ومن المقرر تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة وتدور أحداثه فى إطار كوميدى خفيف، وينافس به السبكى خلال موسم عيد الفطر المقبل، وسيتم تصويره خلال الايام المقبلة ويتضمن العمل 4 أغنيات، يشارك فيها جميع المطربين المشاركين فى العمل، وهى أفلام اعتاد عليها أحمد السبكى فى الفترة الأخيرة، وتحقق إيرادات ملحوظة بدور العرض.

 

فيلم "ولاد أبو إسماعيل" بطولة المطرب سعد الصغير ومنة فضالى ومحمد لطفى ومحمود الليثى وبوسى وأمينة، تأليف سيد السبكى وإخراج تامر بسيونى وإنتاج أحمد السبكى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر