جينا سليم تظهر فى 3 مسلسلات خلال شهر رمضان هذا العام

جينا سليم جينا سليم
 
محمد زكريا

بـ3 أعمال درامية تبدأ جينا سليم طريقها الدرامى فى موسم رمضان 2018، حيث تعاقدت مؤخرًا للمشاركة فى مسلسل "عزمى وأشجان" للنجمين حسن الرداد وإيمى سمير غانم، ومن إخراج إسلام خيرى، وتقوم جينا فى المسلسل بشخصية جينيفر من هيئة حقوق الإنسان.

ويأتى هذا بعد تعاونها للمرة الثانية مع النجم باسل الخياط فى مسلسل الرحلة للمخرج حسام على، حيث تقوم بشخصية امرأة متزوجة من عائلة راقية، وتمتلك أتيليه لبيع الملابس، كما تشارك أيضاً فى مسلسل لدينا أقوال أخرى مع النجمة يسرا بدور طبيبة نفسية.

وفي رمضان الماضى، كانت جينا سليم قد قدمت خدمة سايك سينما لشخصيات مسلسل 30 يوما، وتهدف الخدمة إلى مساعدة الفنانين من خلال الورش الجماعية والاستشارات المحددة أو المباشرة، فى الوصول إلى الأبعاد النفسية الخاصة بشخصيات الأعمال الفنية، وهذا من خلال بناء التفاعل بين الأعمال الفنية وعلم النفس.

جينا سليم هو الاسم الفنى للدكتورة جورجيت سافيدس، وهى استشارى علاج نفسى حاصلة على الماجستير والدكتوراه من جامعات أوروبية وأمريكية، وتبدأ جورجيت خلال هذا العام مشوارها الدرامى بـ3 أعمال فى موسم رمضان 2018.

وتسعى جينا سليم لزيادة وعى الجمهور بالأبعاد النفسية للشخصيات فى السينما والدراما، وذلك من خلال حملة بعنوان سايك سينما أطلقتها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك لتناقش وتحلل الأبعاد النفسية لنجوم عالميين فى أعمال سينمائية ودرامية ناجحة، ويعتبر هذا هو الأساس العلمى الذى قامت عليه موهبتها الفنية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر