"تماسك الدولة والشعب لمواجهة أهل الشر" عنوان حلقة برنامج عزمى مجاهد "الملف"

عزمى مجاهد عزمى مجاهد
 
أحمد فهيم

يقدم الاعلامى عزمى مجاهد فى حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامجه "الملف" على فضائية "العاصمة" فى الساعة الثامنة والنصف مساء، حلقة خاصة تحت عنوان "ضرورة تماسك الدولة والشعب من الداخل لمواجهة أهل الشر"، كما يرد كما يرد على جمال ريان مذيع الجزيرة بالفيديوهات الموثقة واصفا إياه بـ "المجرم".

ومن المقرر أن يظهر مع الاعلامى عزمى مجاهد، فى حلقة اليوم الثلاثاء، الدكتور خالد رفعت، والدكتور خالد أبو بكر، للحديث عن مصطلح "المصالحة" إذ يؤكد الاعلامى أن هذا المصطلح يعد جريمة ويجب محاكمة من ينطق به، مشددا على أن الاخوان قتلة ومخربين ومثيرى فتنة.

ويعود الاعلامى عزمى مجاهد، مجددا، لتقديم برنامجه "الملف" المذاع عبر فضائية العاصمة، لمدة 3 أيام فى الأسبوع، وهى الاثنين، والثلاثاء، والأربعاء، بدلا من يومين فقط، يأتى ذلك بعد رحيل رئيس القناة وليد حسنى من منصبه، مساء أمس الاثنين.

جدير بالذكر، أن برنامج "الملف" يقدمه الإعلامى عزمى مجاهد، الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، على فضائية العاصمة في الساعة الثامنة والنصف، وبدء من الأسبوع المقبل، سيظهر 3 أيام أسبوعيا، ويقدم من خلال كل حلقة ملف جديد يهم المواطنين، ويستضيف من خلال البرنامج محللون وسياسيون لتحليل المشهد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر